العدد : ١٦٩٨٢ - الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ١٧ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

العدد : ١٦٩٨٢ - الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ١٧ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

المال و الاقتصاد

إنطلاق الأسبوع الأيرلندي في أسواق الأسرة يوم 17 يونيو

الثلاثاء ٢٠ يونيو ٢٠٢٣ - 11:25

أطلقت أسواق الأسرة أسبوع "المذاق الأيرلندي الأصيل"، والذي يتضمن العديد من العروض الترويجية على منتجات حصرية من إنتاج شركة موسغريف، الشركة الأيرلندية الرائدة، المتخصصة في بيع المنتجات الغذائية بالتجزئة والجملة، وذلك يوم السبت 17 يونيو.

 

أنطلق الأسبوع الأيرلندي في الساعة 4:30 مساءً في فرع أسواق الأسرة الواقع في مجمع الميركادو بالجنبية. وقد اشتمل هذا الحدث الذي استغرق ساعتين على عرض للأكلات والرقصات الأيرلندية التقليدية، والبرامج الترفيهية، والموسيقى، فضلا عن فعاليات قص الشريط وقطع كعكة الاحتفال، كما قام المدعوون بجولة داخل المحل. حضر حفل افتتاح الأسبوع الأيرلندي أعضاء مجلس إدارة شركة بي إم إم آي، وفريق الإدارة التنفيذية لأسواق الأسرة، فضلا عن ممثلي شركة موسغريف.

 

ويعرض الأسبوع الأيرلندي في  أسواق الأسرة مجموعة من المنتجات الأيرلندية عالية الجودة في الفترة من 17 إلى 24 يونيو. وسيتضمن ذلك عروضًا ترويجية على العلامات التجارية لشركة موسغريف، بما في ذلك سوبرفالو، وكيوجز، وأوليفر كارتي، وبوتلرز، وسيغنتشر تيست. اشتملت المنتجات على الأغذية الطازجة والمثلجة، والأغذية المخبوزة، وأنواع الباستا، والمربى، واللحوم الطازجة، والمأكولات الخفيفة، والحلويات، والشاي، والقهوة، وغيرها الكثير.

 

وفي هذا الصدد، قال عياشي جمعة، مدير أسواق الأسرة معلّقًا: "نحن سعداء بإلقاء الضوء على منتجات موسغريف المتميزة التي تباع حصريًا في أسواق الأسرة. وتشتهر العلامة التجارية بطرح منتجات تجزئة عالية الجودة في الأسواق وبأسعار مناسبة. هذا يتيح لنا فرصة تزويد عملائنا بالجودة العالية التي يتوقعونها من أسواق الأسرة وبقيمة استثنائية. إننا نفخر في أسواق الأسرة بتعزيز هويتنا الوطنية، والاحتفاء في نفس الوقت بالتنوع الثقافي، والاستفادة من العلاقات التجارية المتنامية التي تربطنا بشركائنا الأيرلنديين. وقد دأبت أسواق الأسرة على توفير المنتجات المستدامة عالية الجودة لأفراد المجتمع المحلي على مر السنين."

 

ومن خلال شراكتها الوثيقة مع موسغريف منذ عام 2018، أتاحت أسواق الأسرة لعملائها فرصة الاستمتاع بالمذاق الأيرلندي في البحرين. وقد حققت تلك العلاقة نموًا بنسبة 520% في المبيعات لمنتجات موسغريف التي بيعت في أسواق الأسرة منذ عام 2019، كما شهدت تنوعًا متزايدًا في المنتجات التي تطرحها سلسلة الاسواق بنسبة 169%. تعد موسغريف شركة رائدة لبيع المنتجات الغذائية بالتجزئة والجملة، كما أنها واحدة من أنجح الشركات العائلية في أوروبا. تملك الشركة تاريخًا عريقًا يصل إلى 146 عامًا في قطاع الأغذية وتطوير العلامة التجارية. وتوفر موسغريف منتجاتها لواحد من بين كل ثلاثة أشخاص في أيرلندا كل يوم عبر 11 علامة تجارية رائدة في الأسواق للمأكولات والمشروبات، وتشمل سوبرفالو، وسنترا، وفرانك آند أونست، وموسغريف ماركت بليس.

 

 

 

 

 

ترتبط أسواق الأسرة وشركة موسغريف بعلاقة تعاون وطيدة وقيم مشتركة، من أبرزها دعم المجتمع المحلي. على سبيل المثال، تساهم مبادرة "فكر محليًا" التي أطلقتها أسواق الأسرة في تقديم الرعاية للمنتجين والمزارعين المحليين ومساعدتهم على بيع منتجاتهم في محلات الأسرة. كما تدير شركة موسغريف أيضًا أكاديمية للأغذية بالتعاون مع مجلس الأغذية الأيرلندي (بورد بايا)، لتقديم الدعم للشركات الصغيرة طوال رحلتها من البداية وحتى تسجيلها في قائمة تجار التجزئة.

 

ومن المقرر أن تستمر العروض الترويجية التي تقدمها أسواق الأسرة خلال أسبوع"المذاق الأيرلندي الأصيل" في فروعها السبعة في مملكة البحرين في الفترة من 17 إلى 24 يونيو.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا