العدد : ١٦٨٤٨ - الخميس ٠٩ مايو ٢٠٢٤ م، الموافق ٠١ ذو القعدة ١٤٤٥هـ

العدد : ١٦٨٤٨ - الخميس ٠٩ مايو ٢٠٢٤ م، الموافق ٠١ ذو القعدة ١٤٤٥هـ

أخبار البحرين

رئيس نادي المحرق يهنئ رئيس الحرس الوطني بمناسبة منحه نشان الامتياز من الرئيس الباكستاني

السبت ٢٥ مارس ٢٠٢٣ - 21:22

قدم الشيخ احمد بن علي بن عبدالله آل خليفة رئيس مجلس ادارة نادي المحرق باسمه ونيابة عن اعضاء مجلس الادارة وكافة منتسبي النادي، خالص التهاني والتبريكات، لسمو الفريق أول ركن الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة رئيس الحرس الوطني، بمناسبة تكريم سموّه بمنحه الوسام العسكري الرفيع "نشان الامتياز" وذلك تقديرا من قبل فخامة رئيس جمهورية باكستان الإسلامية الصديقة، لجهود سموّه المتميزة في تعزيز العلاقات الأخوية بين مملكة البحرين وجمهورية باكستان الإسلامية لا سيما في المجال العسكري.
وأشاد رئيس نادي المحرق بالدور المتميز لسمو رئيس الحرس الوطني وجهوده الوطنية المخلصة التي ساهمت في تطوير منظومة العمل في الحرس الوطني، ورفع مستوى الجاهزية لكافة منتسبي الحرس الوطني الذين يتمتعون بكل الكفاءة والاقتدار في القيام بواجبات عملهم على أكمل وجه بما يلبي تطلعات سيدي حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المعظم القائد الأعلى حفظه الله ورعاه.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا