العدد : ١٦٩٠٧ - الأحد ٠٧ يوليو ٢٠٢٤ م، الموافق ٠١ محرّم ١٤٤٦هـ

العدد : ١٦٩٠٧ - الأحد ٠٧ يوليو ٢٠٢٤ م، الموافق ٠١ محرّم ١٤٤٦هـ

أخبار البحرين

بلدية المنطقة الجنوبية تقيم حملة تفتيشية لاشتراطات الأمن والسلامة بالسوق الشعبي

الخميس ٠٤ يوليو ٢٠٢٤ - 16:05

قامت بلدية المنطقة الجنوبية بحملة تفتيشية واسعة لبحث اشتراطات الأمن والسلامة في المحلات التجارية بسوق مدينة عيسى الشعبي، بالتعاون مع هيئة الكهرباء والماء، وإدارة الدفاع المدني، وقسم الرقابة والتفتيش، وقسم الأسواق والأملاك بالبلدية.
وتم خلال الحملة التفتيشية التي نفذت بحضور الفريق الميداني من الجهات المختصة، بالاطلاع على اجراءات تطبيق معايير الأمن والسلامة في المحلات التجارية، من خلال فحص الأسلاك الكهربائية ومدى تطابقها مع اشتراطات السلامة في هيئة الكهرباء والماء، إلى جانب بحث توفير طفايات الحريق وأجهزة الإنذار في جميع المحلات التجارية بالسوق، لضمان حمايتها من مخاطر الحريق.
كما تم العمل على حصر المحلات التجارية الملتزمة بالاشتراطات والاجراءات القانونية، والتنبيه على المحلات المخالفة لضمان سلامة مرتادي السوق والباعة.
وقامت البلدية، ووفقًا للإجراءات المعمول بها، بوضع أجهزة استشعار الحريق لتوفير متطلبات الأمن والسلامة في السوق، وذلك ضمن خطتها الإجرائية والوقائية لجميع الأسواق والمحلات التجارية.
وتهدف هذه الحملة لتوعية أصحاب المحلات التجارية بأهمية الالتزام بالاشتراطات وقوانين الأمن والسلامة، لتفادي وقوع أي تماس كهربائي أو حريق، لا قدر الله، وخصوصًا خلال فصل الصيف بسبب ارتفاع درجات الحرارة.

كلمات دالة

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا