العدد : ١٦٩٠٢ - الثلاثاء ٠٢ يوليو ٢٠٢٤ م، الموافق ٢٦ ذو الحجة ١٤٤٥هـ

العدد : ١٦٩٠٢ - الثلاثاء ٠٢ يوليو ٢٠٢٤ م، الموافق ٢٦ ذو الحجة ١٤٤٥هـ

أخبار البحرين

سمو الشيخ علي بن خليفة آل خليفة يشيد بالدور الريادي لبنك البحرين الوطني

الأحد ٣٠ يونيو ٢٠٢٤ - 15:23

 استقبل سمو الشيخ علي بن خليفة آل خليفة مستشار صاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء بمكتبه صباح اليوم هالة علي حسين يتيم رئيس مجلس إدارة بنك البحرين الوطني، و عبدالعزيز الأحمد الرئيس التنفيذي للحسابات الإستراتيجية.
وخلال اللقاء نوه سمو الشيخ علي بن خليفة بالمسيرة المهنية الحافلة لهالة يتيم، والتي أهلتها لشغل هذا المنصب عن استحقاق وجدارة، بما يبرهن على قدرة المرأة البحرينية على العطاء والتميز، منوهاً سموه بالجهود المتميزة التي يبذلها القطاع المصرفي في تعزيز التنمية الاقتصادية والاجتماعية لمملكة البحرين، مشيداً بالنشاط الملحوظ لبنك البحرين الوطني، ودوره الريادي في القطاع المصرفي بالمملكة.
وأشار سموه إلى أنّ مملكة البحرين تمتاز بالعراقة والتميز في الخدمات المصرفية، حيث يضطلع القطاع المصرفي بدور ريادي في الاقتصاد الوطني، بما يرفد المسيرة التنموية الشاملة التي تشهدها المملكة بقيادة حضرة صاحب الجلالة ملك البلاد المعظم وبمؤازرة من صاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء.

كلمات دالة

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا