العدد : ١٦٩٠٠ - الأحد ٣٠ يونيو ٢٠٢٤ م، الموافق ٢٤ ذو الحجة ١٤٤٥هـ

العدد : ١٦٩٠٠ - الأحد ٣٠ يونيو ٢٠٢٤ م، الموافق ٢٤ ذو الحجة ١٤٤٥هـ

الصفحة الأخيرة

لندن تحتضن مهرجان الفنون والحرف الإسلامية لدعم الفلسطينيين

الجمعة ٢٨ يونيو ٢٠٢٤ - 02:00

تستعد العاصمة البريطانية لندن لاستضافة مهرجان الفنون والحرف الإسلامية في كنيسة Dutch Church، في الثالث من أغسطس القادم، تحت إشراف نادي Halal Dinner. يهدف المهرجان إلى تسليط الضوء على غنى التراث الفني الإسلامي وتنوعه، حيث ستُخصص عائداته لشراء المساعدات الطبية للفلسطينيين.

سيبدأ المهرجان استقبال زواره في الثالث من أغسطس 2024 من الساعة 12 ظهرًا حتى الساعة 5 مساءً. ويتضمن المهرجان العديد من الفعاليات والأنشطة المتنوعة، منها ورش عمل فنية، وعروض حرفية، بالإضافة إلى جلسات قراءة وفعاليات شعرية.

سيتم تقديم الطعام والشراب لجميع المشاركين عبر أكشاك الطعام التي ستقدم الشاي والقهوة والكعك. كما سيُلبي المهرجان تطلعات عشاق القراءة من خلال تنظيم جلسات قراءة وورشات عمل أدبية يقدّمها عدد من المشاهير في هذا المجال، مثل ميزان المعروف على وسائل التواصل الاجتماعي باسم MizanCampaigner.

من بين المشاركين في المهرجان الشابة شهد مهنوي، التي ستعرض كتابها «الأحذية البيضاء» للبيع خلال المهرجان، حيث ستُخصص عائدات البيع لمنظمة المساعدات الطبية الفلسطينية، بالإضافة إلى المصمم شابير، صاحب موقع @fitra-design.std، الذي يستهل أعماله في بمزاد خيري.

كما سيُخصص المهرجان ركنًا للأطفال لممارسة التلوين والأعمال اليدوية، وسيشارك في المهرجان عطارون من موقع Saharscent لبيع العطور الزيتية، ومجموعة allearsbyjabin لبيع المنتجات المصنوعة يدويًا مثل الأقراط والحلي.

يأتي هذا المهرجان في ظل سعي نادي Halal Dinner لبناء مزيد من جسور التواصل بين مسلمي بريطانيا، حيث ستُخصص رسوم حضور المهرجان لدعم منظمة المساعدات الطبية الفلسطينية.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا