العدد : ١٦٨٩٦ - الأربعاء ٢٦ يونيو ٢٠٢٤ م، الموافق ٢٠ ذو الحجة ١٤٤٥هـ

العدد : ١٦٨٩٦ - الأربعاء ٢٦ يونيو ٢٠٢٤ م، الموافق ٢٠ ذو الحجة ١٤٤٥هـ

أخبار البحرين

رئيس بعثة مملكة البحرين للحج: اكتمال نفرة حجاج البحرين من مزدلفة إلى منى بانسيابية

الأحد ١٦ يونيو ٢٠٢٤ - 17:53

أكد فضيلة الشيخ عدنان عبدالله رئيس بعثة مملكة البحرين للحج، اكتمال نفرة حجاج مملكة البحرين من مزدلفة إلى مشعر منى في أول أيام عيد الأضحى المبارك بانسيابية ونجاح، لرمي جمرة العقبة الكبرى، ثم التوجه إلى الطواف حول الكعبة المشرفة، والسعي بين الصفا والمروة، على أن يعودوا للمبيت بمبنى في باقي أيام التشريق لرمي الجمرات الثلاث.

وبهذه المناسبة، رفع رئيس بعثة مملكة البحرين للحج باسمه وكافة أعضاء البعثة، أسمى آيات التهاني والتبريكات لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المعظم، وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، وشعب مملكة البحرين الكريم، بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

هذا، وأشاد رئيس بعثة مملكة البحرين للحج بالجهود التاريخية للمملكة العربية السعودية الشقيقة، وما يتحقق من نجاحات متتالية في تصعيد الحجيج وانسيابية تنقلهم بين المشاعر، وهو ما يعكس حجم القدرة التنظيمية الاستثنائية في تفويج هذه الحشود حسب المواقيت الزمانية والمكانية لتأدية مناسك الركن الخامس، في ظل استنفار الطاقات وتسخير الإمكانيات الأمنية والخدمية في سبيل خدمة ضيوف الرحمن، ليؤدوا عباداتهم بأمان واطمئنان ويسر.

ونوه القطان بتفاني فرق العمل ببعثة مملكة البحرين للحج، وتسابقهم لنيل شرف خدمة الحجاج، موجهًا الشكر والتقدير لكافة اللجان لدورهم المشهود في تنظيم وصول وخروج حجيج البحرين من مواقع المخيمات، وقد خص فضيلته بالشكر اللجنة الأمنية، وفريق الكشافة، لدورهما الميداني المتواصل في تنفيذ خطط التفويج، وكذلك اللجنة الطبية لدورها في تقديم الخدمات الصحية للحجاج البحرينيين والمقيمين وإداريي الحملات وأعضاء البعثة.

كلمات دالة

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا