العدد : ١٦٩٧٠ - الأحد ٠٨ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ٠٥ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

العدد : ١٦٩٧٠ - الأحد ٠٨ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ٠٥ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

المال و الاقتصاد

إدامة وأماكن تعلنان عن المرحلة الثانية من مشروع سعادة في سوق المحرق

الأربعاء ١٢ يونيو ٢٠٢٤ - 16:21

 أكد كريس كالفيرت الرئيس التنفيذي لشركة إدامة على تعزيز مبدأ الشراكة مع القطاع الخاص لتنفيذ المشاريع النوعية ذات الأثر التنموي والاقتصادي المستدام، وجاء ذلك إثر إعلان شركة "إدامة" وشركة البحرين لمواقف السيارات "أماكن" عن بدء تطوير المرحلة الثانية من مشروع سعادة الواجهة البحرية في مدينة المحرّق.

 

وتأتي المرحلة الثانية من مشروع سعادة استكمالاً لمشروع سعادة، حيث يصل هذا المشروع ما بين سوق المحرق والواجهة البحرية، في احتفاء بالروابط التاريخية والثقافية بين المجتمع البحريني والبحر ليشكل بذلك إحدى أبرز نقاط الجذب السياحية.

 

وتقع المرحلة الثانية من المشروع التي تشكل امتداداً للواجهة البحرية في الشارع المقابل للمرحلة الأولى حيث يربط بينهما جسر مشاة مصمم بطريقة مطورة.

 

ويتزامن العمل على هذا المشروع مع أعمال تطوير شارع الشيخ حمد الذي يتم الإشراف عليه من قبل هيئة البحرين للثقافة والآثار، مما يجعل من مزايا البنية التحتية التي يوفرها المشروعان ركيزة داعمة لازدهار هذه المنطقة التاريخية.

 

وبهذه المناسبة قال كريس كالفيرت الرئيس التنفيذي لإدامة: "تمتاز المرحلة الثانية من مشروع سعادة بأنها في قلب سوق المحرّق العريق، وتأتي الشراكة مع القطاع الخاص بهذا المشروع لتشكل إحدى عناصر تميزه، إذ يشكل مثالاً ناجحا في الالتزام برفد مسيرة التنمية الشاملة والحرص على مواصلة الجهود للنمو والتطوير من أجل مملكة البحرين بروح الفريق الواحد الذي يعمل وفق أهداف وطموحات مشتركة."

 

وأشار طارق علي الجودر الرئيس التنفيذي لشركة البحرين لمواقف السيارات "أماكن" نحن سعداء بالعمل على هذا المشروع الحيوي والاستراتيجي ولتواجدنا وتوفر خدماتنا في مدينة المحرق وضمن نطاق مشاريع حيوية مثل مشروع سعادة المرحلة الاولي ومشروع مسار اللؤلؤ، حيث تشمل المرحلة الثانية من مشروع سعادة مجموعة واسعة من المطاعم ومحلات التجزئة وخيارات الترفيه المتنوعة.

 

كما سيتضمن المشروع محال تجارية، ومكاتب ومرافق لمواقف السيارات تتسع لأكثر من 400 سيارة، بمساحة بناء إجمالية للعقار تبلغ 20,680.27 متراً مربعًا و بتصاميم حديثة و عصرية".

 

ونوه الجودر بأهمية التعاون مع القطاع العام كشريك استراتيجي لتحقيق الأهداف التنموية والتطلعات المستقبلية، مؤكدا السعى و بشكل مستمر إلى تعزيز العلاقات مع مختلف قطاعات الأعمال في المملكة من خلال مبادرات مشتركة ومشاريع تعاونية تهدف إلى تنويع الفرص الاقتصادية ودعم مسيرة التنمية المستدامة وخلق شراكات فاعلة مع مختلف الجهات ذات الصلة لتحقيق التنمية الاقتصادية والاستثمارية.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا