العدد : ١٦٩٨٤ - الأحد ٢٢ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ١٩ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

العدد : ١٦٩٨٤ - الأحد ٢٢ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ١٩ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

الرياضة

البحرين تحرز برونزية الفرق في بطولة كاس العرب للبليارد والسنوكر

الأربعاء ٠٥ يونيو ٢٠٢٤ - 16:20

انتزع منتخب العراق لزوجي السنوكر الميدالية الذهبية بفوزه على منتخب قطر في المباراة النهائية التي أدارها الحكم البحريني حسين عبدالله، في منافسات بطولة كأس الاتحاد العربي للبليارد والسنوكر والتي تستضيفها المملكة خلال الفترة من 1 الى 8 يونيو الجاري على صالة الاتحاد بمجمع النادي الأهلي.

 

ونجح الفريق العراقي في كسب اللقاء بعد فوزه على نظيره القطري بثلاثة أشواط دون مقابل، حيث مثله اللاعبان علي حسين وعلي جليل، فيما مثّل منتخب قطر مهنا العبيدلي وبشار حسين، في المقابل أحرز المنتخب البحريني (ب) في المركز الثالث.

 

وكان العراق قد تأهل إلى المباراة النهائية بعد الفوز في نصف النهائي على منتخب الإمارات الذي مثّله الخبير محمد الجوكر وخالد كمالي بثلاثة أشواط دون مقابل، فيما تأهل منتخب قطر للمباراة النهائية من خلال الفوز على منتخب البحرين (ب) المكوّن من منذر البصري وهشام الصقر بثلاثة أشواط مقابل اثنين.

 

من جهة أخرى، انطلق يوم أمس الدور الثاني لمباريات مسابقة الفردي بفوز الليبي مصعب المنتصر على الكويتي حسين القلاف بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد، والقطري بشار حسين على لاعب منتخب البحرين طلال جاسم بثلاثة أشواط لشوطين، والليبي قصي الشريف على منذر البصري بثلاثة أشواط دون مقابل، والأردني معاذ المجالي على لاعب منتخب البحرين هشام الصقر بذات النتيجة.

 

وفي باقي المواجهات، فاز لاعب المنتخب البحريني خليل بوسيف على العماني هيثم المهري بثلاثة أشواط لشوط، والكويتي أحمد أبل على اليمني هيثم الحمادي بثلاثة أشواط دون مقابل، والعراقي علي حسين على الليبي أحمد شويه بثلاثة أشواط مقابل شوطين، والقطري مهنا العبيدلي على السعودي علي الشمراني بثلاثة أشواط دون مقابل، والإماراتي محمد الجوكر على العماني سامي الحموراشدي بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد.

 

وفي مسابقة فردي التسع كرات فاز لاعب منتخب الإمارات للبليارد محمود الشريف بالميدالية الذهبية في مسابقة فردي التسع كرات عبر فوزه القوي على المصري إسلام وحيد بـ 11 شوطًا مقابل شوطين ويعوض فقدانه الميداليتين الذهبيتين في فردي التسع والعشر كرات في بطولة غرب آسيا.

 

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا