العدد : ١٦٨٨٨ - الثلاثاء ١٨ يونيو ٢٠٢٤ م، الموافق ١٢ ذو الحجة ١٤٤٥هـ

العدد : ١٦٨٨٨ - الثلاثاء ١٨ يونيو ٢٠٢٤ م، الموافق ١٢ ذو الحجة ١٤٤٥هـ

أخبار البحرين

رئيس الأمن العام يقوم بزيارة إلى رئاسة الأمن العام لشئون المجتمع

الاثنين ٢٧ مايو ٢٠٢٤ - 17:50

قام الفريق طارق حسن الحسن رئيس الأمن العام بزيارة إلى رئاسة الأمن العام لشئون المجتمع يرافقه اللواء الدكتور الشيخ حمد بن محمد آل خليفة نائب رئيس الأمن العام، حيث كان في استقباله العميد عمار مصطفى السيد مساعد رئيس الأمن العام لشؤون المجتمع، و علي أحمد أميني مدير إدارة الوقاية من الجريمة .

 

وخلال الزيارة التفقدية اطلع رئيس الأمن العام على آلية سير العمل برئاسة الأمن العام لشئون المجتمع والخطط والمشاريع التي يتم تنفيذها، مشيداً بما تقوم به تنفيذا لاستراتيجية وزارة الداخلية التي أرساها وزير الداخلية لتبني وتطوير الشراكة المجتمعية من خلال تعزيز المفاهيم الأمنية الحديثة والقيم المجتمعية التي تساهم في بناء مجتمع متماسك وآمن، مشيراً إلى مستوى البرامج التثقيفية والتوعوية المميزة  التي تنفذها الإدارة من خلال فتح مزيد من قنوات التواصل والتعاون مع أفراد المجتمع في كل ما من شأنه ترسيخ مبدأ الشراكة المجتمعية والمحافظة على الأمن والنظام العام، والحد من الجريمة ومكافحتها.

 

وأعرب رئيس الأمن العام عن شكره وتقديره لمساعد رئيس الأمن العام لشئون المجتمع ولمنتسبي رئاسة الأمن العام لشئون المجتمع على جهودهم وانضباطهم، منوهاً بأهمية مواصلة الجهد والعطاء في خدمة الوطن، متمنياً لهم التوفيق والنجاح.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا