العدد : ١٦٩٨٣ - السبت ٢١ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ١٨ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

العدد : ١٦٩٨٣ - السبت ٢١ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ١٨ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

المال و الاقتصاد

بنك البحرين الوطني يحصد جائزة "أفضل بنك للخدمات المصرفية للأفراد" من ميد بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

الأحد ١٢ مايو ٢٠٢٤ - 14:46

 حصد بنك البحرين الوطني (NBB) جائزة "أفضل بنك للخدمات المصرفية للأفراد 2024" خلال حفل توزيع جوائز التميز المصرفي بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا الذي عُقِدَ بتنظيم من شركة ميدل إيست إيكونوميك دايجست (ميد) في فندق كمبينسكي ذا بوليفارد في إمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

 

ويأتي حصول البنك على هذه الجائزة المرموقة للعام الثالث على التوالي، لتُسلط الضوء على جهوده الدؤوبة في رحلة التحول الرقمي ومساعيه الحثيثة لتقديم حلول تصب لصالح تمكين القطاع العقاري بالمملكة، بالإضافة لحرصه على تبني ممارسات مصرفية صديقة للبيئة.

 

وتعليقًا على هذه المناسبة، صرّح عثمان أحمد الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك البحرين الوطني بقوله: "يؤكد فوزنا بجائزة ميد لأفضل بنك للخدمات المصرفية للأفراد في البحرين للعام الثالث على التوالي شاهدًا على جهود وتفاني فريقنا، حيث تُمثل الجائزة أيضًا دافعًا لنا للاستمرار بتصدر طليعة الابتكار بين دول المنطقة".

 

ومن جانبه، قال صباح عبداللطيف الزياني رئيس تنفيذي للخدمات المصرفية للأفراد في بنك البحرين الوطني: "نحن فخورون بتكريم جهودنا في مجال التحول الرقمي، وبالتزامنا بتوفير خدمات ومنتجات مصرفية فريدة لعملائنا في المملكة من مختلف الفئات، ويسعى بنك البحرين الوطني دومًا لطرح حلول متميزة تلبي جميع الاحتياجات".

 

كما أشاد إد جيمس، رئيس قسم المحتوى والأبحاث لدى شركة ميدل إيست إيكونوميك دايجست بإنجاز بنك البحرين الوطني بقوله: "إن الفائز بجائزة أفضل بنك للخدمات المصرفية للأفراد في البحرين قد أظهر التزامًا باستخدام تقنيات متقدمة لتقديم حلول مخصصة تلبي احتياجات العملاء المتغيرة،  حيث تتضمن: بطاقات افتراضية، إصدار فوري للبطاقات الائتمانية وبطاقات الخصم المباشر، طرق دفع يسيرة وسلسة، علاوة على تبنيه لمبادرات تتمحور حول تعزيز الممارسات الصديقة للبيئة".

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا