العدد : ١٦٨٥٩ - الاثنين ٢٠ مايو ٢٠٢٤ م، الموافق ١٢ ذو القعدة ١٤٤٥هـ

العدد : ١٦٨٥٩ - الاثنين ٢٠ مايو ٢٠٢٤ م، الموافق ١٢ ذو القعدة ١٤٤٥هـ

أخبار البحرين

مساعد وزير الخارجية لشؤون حقوق الإنسان في الكويت تطلع على آلية عمل المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان

الجمعة ١٠ مايو ٢٠٢٤ - 13:19

استقبلت المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان وفدًا من دولة الكويت الشقيقة، برئاسة السفيرة الشيخة جواهر بنت إبراهيم الصباح، مساعد وزير الخارجية لشؤون حقوق الإنسان، للاطلاع على آلية عمل المؤسسة ومهام واختصاصات مفوض حقوق الطفل.

 

خلال الزيارة؛ قدم الدكتور مال الله الحمادي رئيس لجنة زيارة أماكن الاحتجاز والمرافق بالمؤسسة، عرضًا عن الدور الذي تقوم به المؤسسة في التعامل مع قضايا حقوق الإنسان على جميع المستويات.

 

كما قدمت الدكتورة حورية حسن مفوض حقوق الطفل بالمؤسسة، موجزًا حول اختصاصات مفوض حقوق الطفل ودوره في تعزيز وحماية حقوق الأطفال في المملكة بالتعاون مع الآليات الوطنية المختلفة.

 

من جانبهم؛ أعرب أعضاء الوفد الكويتي عن تقديرهم للدور الفعّال الذي تلعبه المؤسسة الوطنية في حماية وتعزيز حقوق الإنسان، وأبدوا رغبتهم في تبادل الخبرات والمعلومات لتحقيق الأهداف المشتركة.

 

حضر اللقاء المستشار ياسر غانم شاهين، الأمين العام للمؤسسة الوطنية، وعدد من ممثلي وزارة الخارجية والمسؤولين من البلدين الشقيقين.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا