العدد : ١٦٨٥٨ - الأحد ١٩ مايو ٢٠٢٤ م، الموافق ١١ ذو القعدة ١٤٤٥هـ

العدد : ١٦٨٥٨ - الأحد ١٩ مايو ٢٠٢٤ م، الموافق ١١ ذو القعدة ١٤٤٥هـ

أخبار البحرين

وزير الداخلية يلتقي مدير شؤون الخليج والشرق الأوسط بوزارة الخارجية النمساوية ويبحث معه التعاون والتنسيق في المجالات الأمنية

الثلاثاء ٠٧ مايو ٢٠٢٤ - 15:39

استقبل الفريق أول الشيخ راشد بن عبد الله آل خليفة وزير الداخلية، صباح اليوم، الدكتور جيرولد فولمر مدير إدارة شؤون دول الخليج العربي والشرق الأدنى والأوسط وشمال أفريقيا في وزارة الخارجية النمساوية، بحضور السفير ماريان الكساندر وربا سفير جمهورية النمسا لدى مملكة البحرين، واللواء الدكتور الشيخ حمد بن محمد آل خليفة نائب رئيس الأمن العام.

ورحب الوزير بالدكتور جيرولد فولمر، مشيداً بالعلاقات الطيبة التي تجمع مملكة البحرين وجمهورية النمسا ومستوى التعاون والتنسيق بين البلدين خاصة في المجالات الأمنية والعمل معا على مواجهة التحديات الأمنية المشتركة.

وتم خلال اللقاء، استعراض عدد من المشاريع والمبادرات التي تنفذها وزارة الداخلية وفي مقدمتها مشروع العقوبات البديلة وبرنامج السجون المفتوحة، بما يسهم في تعزيز الأمن المجتمعي.

كما تم بحث برامج التعاون الثنائي وتبادل الخبرات، انطلاقًا من "إعلان النوايا" بين وزارتي الداخلية بالبلدين، والذي وقعه معالي وزير الداخلية ونظيره النمساوي، خلال زيارة معاليه إلى النمسا في يناير الماضي.

كلمات دالة

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا