العدد : ١٦٨٥٨ - الأحد ١٩ مايو ٢٠٢٤ م، الموافق ١١ ذو القعدة ١٤٤٥هـ

العدد : ١٦٨٥٨ - الأحد ١٩ مايو ٢٠٢٤ م، الموافق ١١ ذو القعدة ١٤٤٥هـ

أخبار البحرين

رئيس مجلس الشورى يشيد بالجهود الإعلامية الوطنية في إبراز المنجزات التشريعية ودعم المسيرة الديمقراطية

الاثنين ٠٦ مايو ٢٠٢٤ - 14:53

أشاد علي بن صالح الصالح، رئيس مجلس الشورى، بالجهود الإعلامية الوطنية التي تبذلها وسائل الإعلام والصحف المحلية من أجل إبراز المنجزات التشريعية، ودعم المسيرة الديمقراطية الناهضة في مملكة البحرين، في ظل العهد الزاهر لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك البلاد المعظّم، ، مؤكدًا أن دعم جلالة الملك المعظّم يشكّل النواة لكل تقدم وتطوّر تشهدها المنظومة الإعلامية والصحافية بمملكة البحرين.

 

وثمّن رئيس مجلس الشورى حرص الصحف المحلية ووسائل الإعلام المختلفة، على أداء مسؤولياتها في دعم النجاحات التي تحققها الحكومة في تنفيذ المبادرات والبرامج، التي تحظى باهتمام ومؤازرة من صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، .

 

جاء ذلك خلال حفل التكريم الذي نظمته الأمانة العامة لمجلس الشورى، بمناسبة يوم الصحافة البحرينية، الذي تحتفي به مملكة البحرين في السابع من شهر مايو كل عام، بحضور الدكتورة جهاد عبدالله الفاضل، النائب الثاني لرئيس مجلس الشورى، وعدد من السادة أعضاء المجلس، والأمين العام للمجلس، وعدد من مسؤولي الأمانة العامة، حيث جاء التكريم تقديرًا وعرفانًا بجهود وعطاءات الصحافيين ومندوبي وزارة الإعلام الذين يحرصون على تغطية أعمال المجلس ولجانه، ويسهمون في تنوير الرأي العام، وإطلاعه على ما يشهده المجلس من نقاشات قيّمة، تعكس الالتزام بالمسؤوليات والمهام التشريعية التي يؤديها السادة أعضاء المجلس.

 

وخلال حفل التكريم، تقدَّم رئيس مجلس الشورى بالشكر والثناء للمؤسسات الصحافية المحلية، ووزارة الإعلام، مقدّرًا الأدوار التي يقوم بها الصحافيون والإعلاميون، في النهوض بمجالات التنمية والتقدم بمملكة البحرين.

 

وأشاد  رئيس مجلس الشورى بالكوادر الإعلامية والصحافية في جميع المؤسسات الإعلامية، منوّهًا بمواصلة الصحف المحلية ووسائل الإعلام في استثمار التقنيات الإعلامية الحديثة، وتوظيفها في تقديم الرسائل الإعلامية الهادفة، متمنيًا للصحف والمؤسسات الإعلامية المزيد من التوفيق والنجاح في أداء مسؤولياتها المهمة، ودورها المحوري في تعزيز الوعي المجتمعي، وترسيخ مكانة مملكة البحرين، ومنجزاتها الحضارية المتعددة.

 

وهنَّأ رئيس مجلس الشورى رؤساء تحرير الصحف المحلية، ورئيس جمعية الصحفيين البحرينية بمناسبة يوم الصحافة البحرينية، منوّهًا بمساعيهم المتواصلة للنهوض بالعمل الصحافي والإعلامي، وتعزيز حرية الرأي والتعبير في مملكة البحرين.

 

وثمّنَ رئيس مجلس الشورى حرص الصحافة البحرينية على تناول مختلف القضايا والموضوعات المجتمعية والوطنية، والاهتمام بتقديم الآراء المتخصصة والموضوعية حول جميع المجالات، مشيدًا بجهود جمعية الصحفيين البحرينية، ومساعيها المتواصلة لتعزيز المهارات الإعلامية والخبرات الصحافية، وتحفيز الكوادر الوطنية على مواصلة العطاء في مجال الإعلام والصحافة.

 

وقال رئيس مجلس الشورى إنَّ تعدد الوسائل الإعلامية والأدوات المتاحة للمؤسسات الإعلامية المختلفة، يعظّم الأدوار التي يقوم بها الإعلاميون والصحافيون، ويرسّخ المسؤوليات التي يتحملونها في تقديم الرسائل التنويرية، والإسهام في النهوض بشتى مجالات التنمية والازدهار التي تشهدها مملكة البحرين.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا