العدد : ١٦٨٥٨ - الأحد ١٩ مايو ٢٠٢٤ م، الموافق ١١ ذو القعدة ١٤٤٥هـ

العدد : ١٦٨٥٨ - الأحد ١٩ مايو ٢٠٢٤ م، الموافق ١١ ذو القعدة ١٤٤٥هـ

أخبار البحرين

القائد العام لقوة دفاع البحرين يستقبل المدير التنفيذي للمعهد الدولي للدراسات الاستراتيجية في الشرق الأوسط (IISS) بمناسبة انتهاء فترة عمله

الاثنين ٠٦ مايو ٢٠٢٤ - 14:52

 استقبل المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة القائد العام لقوة دفاع البحرين اليوم الإثنين، الفريق الركن متقاعد السير توماس بيكيت المدير التنفيذي للمعهد الدولي للدراسات الاستراتيجية في الشرق الأوسط (IISS) بمناسبة انتهاء فترة عمله، والذي قدم لـ الفريق طيار مارتن سامبسون المدير التنفيذي الجديد للمعهد، وذلك بحضور سعادة الفريق الركن ذياب بن صقر النعيمي رئيس هيئة الأركان.

 

وخلال اللقاء رحب القائد العام لقوة دفاع البحرين بالفريق الركن متقاعد السير توماس بيكيت، مثمنا الجهود التي بذلها خلال فترة عمله، متمنيًا للمدير التنفيذي الجديد للمعهد الدولي للدراسات الاستراتيجية في الشرق الأوسط (IISS) دوام التوفيق في أداء مهامه الجديدة.

 

وأشاد القائد العام لقوة دفاع البحرين بما يشهده المعهد الدولي للدراسات الاستراتيجية في الشرق الأوسط (IISS) من تطور وتقدم في مجال إجراء البحوث وإعداد الدراسات وتقديم الاستشارات، والتميز البارز في تنظيم المؤتمرات الدولية.

 

حضر اللقاء عدد من كبار ضباط قوة دفاع البحرين.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا