العدد : ١٦٨٥٧ - السبت ١٨ مايو ٢٠٢٤ م، الموافق ١٠ ذو القعدة ١٤٤٥هـ

العدد : ١٦٨٥٧ - السبت ١٨ مايو ٢٠٢٤ م، الموافق ١٠ ذو القعدة ١٤٤٥هـ

المال و الاقتصاد

(ألبا) تتبنى مبادئ الثورة الصناعية الرابعة مع نظام S/4HANA السحابي من شركة "إس أيه بي"

الأحد ٠٥ مايو ٢٠٢٤ - 13:50

 أبرمت شركة ألمنيوم البحرين ش.م.ب. (ألبا)، أحد أكبر مصاهر الألمنيوم في العالم مؤخرًا، اتفاقية مع شركة "إس أيه بي" (SAP)، وهي شركة رائدة في تطوير برمجيات المؤسسات، لتحديث نظام تخطيط الموارد المستخدم في (ألبا) إلى أحدث نسخة من برنامج "إس أيه بي"، وهو نظام S/4HANA السحابي.

 

وأقيم حفل التوقيع بمقر شركة (ألبا)، وحضره الرئيس التنفيذي للشركة علي البقالي، ونائب رئيس أول شركة "إس أيه بي" الشرق الأوسط وشمال أفريقيا أحمد جابر الفيفي، إلى جانب كبار المسؤولين من شركة "ألبا" و"إس إيه بي".

 

وستساهم هذه الخطوة في تسريع وتيرة التحول الرقمي للشركة وتبني مبادئ الثورة الصناعية الرابعة للتكيف مع احتياجات الأعمال المتغيرة.

 

وبهذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي لشركة ألبا، علي البقالي، "نحن في ألبا لا نسعى للتحول الرقمي وحسب، بل نعمل على إحداث تطويرات جذرية في عملية إنتاج الألمنيوم. كما أن هذه التقنية المتقدمة هي عامل محفز لدفع البا في مقدمة رواد الثورة الصناعية الرابعة. وسوف يساهم تبني الشركة لتقنيات الحوسبة المتقدمة وإصدار البيانات بشكل شبه فوري في تعزيز الاستفادة القصوى من عملياتنا التشغيلية، ودفع جميع أوجه عملياتنا نحو مزيد من الابتكار من أجل مستقبل صناعة الألمنيوم تماشيًا مع الرؤية الاقتصادية لمملكة البحرين 2030".

 

بدوره، قال ثاقب أحمد، المدير التنفيذي لشركة "إس إيه بي" في البحرين: "يمثل نشر الحلول الجديدة نقطة محورية هامة في رحلة التحول الرقمي لشركة ألبا، وتهدف هذه الخطوة إلى تحقيق المزيد من التوافق مع رؤية البحرين الاقتصادية 2030 وتعزيز الخدمات المقدَّمة للعملاء والشركاء. وستتمكن شركة ألبا من التركيز على تعزيز الابتكار في أعمالها الأساسية ووضع معايير جديدة في الصناعة، وذلك من خلال تبسيط وظائف وعمليات الأعمال الأساسية ودمجها وأتمتتها".

 

ويعتبر نظام S/4HANA السحابي من "إس أيه بي" أحد الحلول المتكاملة وذي النماذج المتعددة في برامج تخطيط الموارد المصممة للتطبيقات السحابية، والذي حصل على الإشادة والعديد من الجوائز، يتميز هذا النظام ببنيته القابلة للتطوير، وقدرته على معالجة البيانات بشكل فوري، وإجراء عمليات التحليل المتقدمة والمدمجة، والاستفادة القصوى لتحقيق السرعة والأداء الجيد للعمليات، إلى جانب تعزيز تجربة المستخدمين في البا، سواء من موظفي الشركة أو عملائها أو مورديها.

 

وتمتد شراكة ألبا مع "إس أيه بي" لأكثر من 25 عامًا، حيث قامت الشركة بتبني حلول "إس أيه بي" في مختلف جوانب عملياتها الأساسية مثل الإنتاج، والصيانة، والمبيعات، والمشتريات، والموارد البشرية، وغيرها.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا