العدد : ١٦٨٥٧ - السبت ١٨ مايو ٢٠٢٤ م، الموافق ١٠ ذو القعدة ١٤٤٥هـ

العدد : ١٦٨٥٧ - السبت ١٨ مايو ٢٠٢٤ م، الموافق ١٠ ذو القعدة ١٤٤٥هـ

ألوان

جوجل توقف تشغيل تطبيق (بودكاستس) اعتبارا من منتصف يونيو

الأحد ٠٥ مايو ٢٠٢٤ - 11:12

 تعتزم شركة التكنولوجيا وخدمات الإنترنت الأمريكية "جوجل" وقف تشغيل تطبيق المدونات الصوتية "جوجل بودكاستس" بحلول منتصف يونيو المقبل.

 

وأبلغت الشركة مستخدمي التطبيق بأن أمامهم فرصة حتى هذا الوقت لتصدير قوائم المدونات الصوتية التي يتابعونها إلى أي تطبيق بديل.

 

ويعد تطبيق "جوجل بودكاستس"  أحد أشهر تطبيقات المدونات الصوتية في العالم، وتم تنزيل أكثر من 500 مليون نسخة منه على الأجهزة الذكية التي تعمل بنظام التشغيل "أندرويد".

 

وتسمح "جوجل" لمستخدمي التطبيق حاليًا بخيار  نقل مدوناتهم الصوتية إلى منصة "يوتيوب ميوزيك" أو تنزيلها كملف بصيغة "أو.بي.إم.إل" من حساباتهم، ثم يستطيعون بعد ذلك تحميلها إلى أي تطبيق مدونات آخر.

 

وتضم تطبيقات المدونات الصوتية الأخرى الرئيسية لأجهزة أندرويد "بودكاست أديكت" تم تنزيله 10 ملايين مرة، و"بودكاست بلاير" تم تنزيله 10 ملايين مرة، و"كاست بوكس" 10 ملايين مرة، و"بودبين" 5 ملايين مرة، إلى جانب تطبيق بث الموسيقى عبر الإنترنت "سبوتيفاي" وتم تنزيل تطبيقها أكثر من مليار مرة.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا