العدد : ١٦٨٥٧ - السبت ١٨ مايو ٢٠٢٤ م، الموافق ١٠ ذو القعدة ١٤٤٥هـ

العدد : ١٦٨٥٧ - السبت ١٨ مايو ٢٠٢٤ م، الموافق ١٠ ذو القعدة ١٤٤٥هـ

الصفحة الأخيرة

الهاتف الذكي يتحول إلى «ريموت تلفزيون»

الأحد ٠٥ مايو ٢٠٢٤ - 02:00

باتت الهواتف الذكية تتوافق مع الشاشات الكبيرة بمساعدة التطبيقات، ما يسمح لك بالاستفادة من الهواتف القديمة بطريقة مبتكرة.

وعانى كثير منا من الإحباط الناتج عن وضع أجهزة التحكم عن بعد الخاصة بالتلفزيون في غير موضعها أو عند حدوث خلل فيها، مما يعيق قدرتنا على الاستمتاع ببرامجنا المفضلة.

ومع تقديم حلول مبتكرة مثل تطبيق «Google TV» والتطبيقات الأخرى، أصبح لدى المستخدمين الآن خيار التحكم في أجهزة التلفزيون، التي تعمل بنظام «أندرويد» مباشرة من هواتفهم الذكية.

وتتيح هذه الميزة المريحة للمستخدمين تغيير القنوات بسهولة وضبط مستويات الصوت والوصول إلى تطبيقاتهم المفضلة من دون الحاجة إلى جهاز التحكم عن بعد التقليدي.

ولتحويل الهاتف الذكي إلى جهاز تحكم عن بعد للتلفزيون باستخدام «Google TV»، ما عليك سوى تشغيل شبكة «Bluetooth» أو «WiFi» لكل من الهاتف الذكي والتلفزيون.

وبعد ذلك، افتح متجر «غوغل» وقم بتنزيل «Google TV» على هاتفك الذكي، ثم افتح التطبيق وحدد «Connect TV» في الزاوية اليمنى السفلية من الشاشة.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا