العدد : ١٦٩٨٣ - السبت ٢١ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ١٨ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

العدد : ١٦٩٨٣ - السبت ٢١ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ١٨ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

أخبار البحرين

وزير التنمية الاجتماعية يشيد بجهود الشراكة المجتمعية في النهوض بالمشاريع والخطط الهادفة خلال توقيع مذكرة تفاهم مع مؤسسة مبرة الكوهجي

الاثنين ٢٩ أبريل ٢٠٢٤ - 13:27

أكّد أسامة بن أحمد خلف العصفور وزير التنمية الاجتماعية، الدور البارز الذي تضطلع به منظمات المجتمع المدني، ومساهماتها التنموية في إطار الشراكة المجتمعية على نحو يعزز النهوض بالمشاريع والخطط ذات الأهداف المستدامة.

 

جاء ذلك خلال توقيع مذكرة تفاهم بين وزارة التنمية الاجتماعية ومؤسسة مبرة عبدالرحيم الكوهجي، بحضور وزير التنمية الاجتماعية، وعبد الغفار عبد الرحيم محمد الكوهجي رئيس مؤسسة مبرة عبدالرحيم الكوهجي، وعدد من مسؤولي الوزارة.

 

وتهدف مذكرة التفاهم إلى تعزيز الشراكة المجتمعية بين القطاعين الحكومي ومنظمات المجتمع المدني، من خلال عقد شراكات مجتمعية في مجال خدمة المجتمع من أجل استثمار وتوحيد الجهود لتحقيق أعلى مستوى من الكفاءة في تقديم الخدمات وإطلاق المبادرات المجتمعية التي تساهم في التمكين والتنمية الاجتماعية.

 

من جانبه، أعرب رئيس مؤسسة مبرة عبدالرحيم الكوهجي، عن تقديره لدعم وزارة التنمية الاجتماعية لمشاريع منظمات المجتمع المدني، مؤكدًا في هذا السياق أن مؤسسة مبرة عبدالرحيم الكوهجي مستمرة في دعم كافة المبادرات المجتمعية ذات الأهداف التنموية لتحقيق التكاتف الاجتماعي.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا