العدد : ١٦٨٤٣ - السبت ٠٤ مايو ٢٠٢٤ م، الموافق ٢٥ شوّال ١٤٤٥هـ

العدد : ١٦٨٤٣ - السبت ٠٤ مايو ٢٠٢٤ م، الموافق ٢٥ شوّال ١٤٤٥هـ

أخبار البحرين

نائب جلالة الملك ولي العهد: العلاقات البحرينية البريطانية ترتكز على علاقاتِ صداقةٍ تاريخية متجذرة مبنيةٌ على أسسٍ من التعاون المشترك والشراكة الاستراتيجية الممتدة

الخميس ٢٥ أبريل ٢٠٢٤ - 16:11

أكد صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة نائب جلالة الملك ولي العهد أن العلاقات البحرينية البريطانية ترتكز على علاقاتِ صداقةٍ تاريخية متجذرة مبنيةٌ على أسسٍ من التعاون المشترك والشراكة الاستراتيجية الممتدة، مشيرًا سموه إلى الحرص على مواصلة تعميق التعاون الثنائي المشترك بين البلدين الصديقين في كافة المجالات، والعمل على فتحِ مزيدٍ من آفاق العمل المستقبلية بما يحقق الأهداف والمصالح المشتركة.

جاء ذلك لدى لقاء سموه بقصر القضيبية اليوم، بحضور حمد بن فيصل المالكي وزير شؤون مجلس الوزراء،أليستر لونج سفير المملكة المتحدة لدى مملكة البحرين، حيث أشار سموه إلى ما يربط مملكة البحرين والمملكة المتحدة الصديقة من محطاتٍ تاريخيةٍ متميّزة مؤطرة بالزيارات المتبادلة واتفاقيات التعاون، مؤكدًا سموه على ما وصلت إليه مسارات العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين وما تشهده من تقدمٍ وتطورٍ مستمر عزز من مساراتها بما يسهم بالدفع بها نحو آفاقٍ أوسع.

وجرى خلال اللقاء، استعراض آخر المستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية، والتأكيد على أن الأمن والسلام ركيزتان أساسيتان للتنمية، إلى جانب مناقشة القضايا ذات الاهتمام المشترك، واستعراض سبل تعزيز التعاون الثنائي بين البلدين الصديقين بما يحقق التطلعات المشتركة.

كلمات دالة

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا