العدد : ١٦٨٤٢ - الجمعة ٠٣ مايو ٢٠٢٤ م، الموافق ٢٤ شوّال ١٤٤٥هـ

العدد : ١٦٨٤٢ - الجمعة ٠٣ مايو ٢٠٢٤ م، الموافق ٢٤ شوّال ١٤٤٥هـ

ألوان

المشهداني: ملتزمون بتقديم فرص تعليمية عالية الجودة
«الخليجية» تشارك في المعرض العالمي للتعليم العالي «جيدكس»

الثلاثاء ٢٣ أبريل ٢٠٢٤ - 02:00

شاركت الجامعة الخليجية في المعرض العالمي للتعليم العالي «جيدكس البحرين» «GHEDEX 2024» للسنة الثانية على التوالي، الذي انطلقت فعالياته في مركز البحرين العالمي للمعارض تحت رعاية وزير التربية والتعليم رئيس مجلس أمناء مجلس التعليم العالي الدكتور محمد بن مبارك جمعة. وتعد هذه الفعالية السنوية منصة مثالية تتيح للجامعات والكليات فرصة لعرض برامجها التعليمية والتواصل مع الطلاب وأولياء الأمور.

وقال رئيس الجامعة البروفيسور مهند المشهداني إن الجامعة الخليجية ملتزمة بالاستمرار في توفير وتوسيع الفرص التعليمية للطلاب بما يتماشى مع متطلبات الجودة العالية، إيماناً بالدور المهم للتعليم في بناء المجتمعات القوية.

وشدد البروفيسور مهند المشهداني على أن المشاركة في معرض جيدكس البحرين فرصة مهمة للتواصل المباشر مع الطلاب المحتملين وتقديم الدعم اللازم لهم في رحلتهم الأكاديمية والمهنية، واصفاً النسخة الثانية من المعرض بأنها حدث مهم بالنسبة لمملكة البحرين.

وأضاف «هذه الخطوة تأتي في إطار اهتمام المملكة، بقيادة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المعظم، ومساندة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، بأهمية النهوض بقطاع التعليم بجميع مراحله، ولا سيما التعليم العالي، واعتباره ركيزة أساسية لجهود التنمية والتطوير في مختلف المجالات».

وأشار إلى أن الجامعة الخليجية تقدم مجموعة متنوعة من البرامج التعليمية المتميزة في مختلف التخصصات، وتوفر فرصاً مثيرة للطلاب للنجاح في مساراتهم الأكاديمية والمهنية، مؤكداً دعمها وتفانيها في تطوير رأس المال البشري وتعزيز التعليم العالي.

من جانبه، قال نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية الدكتور هشام المرصفاوي إن الجامعة الخليجية تهتم بتطوير طلابها والحفاظ على مساراتهم العلمية، من خلال توفير مساقات متعددة وفتح جسور التعاون مع الجامعات الخارجية كجامعة نورثهامبتون.

يذكر أن الجامعة الخليجية افتتحت خلال العام الحالي التسجيل لبرنامج الإعلان والتسويق الرقمي بالتعاون مع جامعة نورثهامبتون  البريطانية، الذي يعد الأول من نوعه في البحرين ويمنح شهادة معتمدة من المملكة المتحدة في هذا التخصص، الإضافة إلى برنامج الماجستير في إدارة الأعمال (MBA) والذي يشمل المسارات التالية : القيادة والإستراتيجية، وإدارة المشاريع، والتحول الرقمي والتسويق الرقمي ، وقد افتتح التسجيل في برنامج الموارد البشرية المعتمد من  جامعة نورثهامبتون، و تطرح الجامعة برامج أكاديمية أخري بالتعاون مع نورثهامبتون، مثل بكالوريوس «الهندسة الكهربائية والإلكترونية» و«الهندسة الميكانيكية».

جدير بالذكر ان الجامعة حاصلة على الاعتماد المؤسسي وجميع برامجها حاصلة على الثقة من هيئة جودة التعليم والتدريب، وعلى شهادة عضوية «IET Associate Membership» من مؤسسة الهندسة والتقنية بالمملكة المتحدة «The Institution of Engineering and Technology»، وعضوية رابطة كليات الصحافة والإعلام الجماهيري (ASJMC)، والاعتماد الدولي المهني من المعهد الملكي البريطاني للعلاقات العامة (CIPR) ليكون بذلك الإعلام في الجامعة الخليجية أول برنامج أكاديمي في الشرق الأوسط يحصل على هذا الاعتماد، كذلك حصلت الجامعة على عضوية AASCB الدولية، واعتمادية جمعية المحاسبين القانونيين في بريطانيا ACCA.  

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا