العدد : ١٦٨٤٣ - السبت ٠٤ مايو ٢٠٢٤ م، الموافق ٢٥ شوّال ١٤٤٥هـ

العدد : ١٦٨٤٣ - السبت ٠٤ مايو ٢٠٢٤ م، الموافق ٢٥ شوّال ١٤٤٥هـ

أخبار البحرين

سمو مستشار الأمن الوطني قائد الحرس الملكي يستقبل وزير الدولة للشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب آسيا والأمم المتحدة بوزارة الخارجية والتنمية

الاثنين ٢٢ أبريل ٢٠٢٤ - 15:35

استقبل سمو الفريق الركن الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة مستشار الأمن الوطني قائد الحرس الملكي، اللورد طارق أحمد وزير الدولة للشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب آسيا والأمم المتحدة بوزارة الخارجية والتنمية بالمملكة المتحدة.

 

وخلال اللقاء، أعرب سموه عن اعتزازه بالعلاقات الثنائية التي تجمع بين مملكة البحرين والمملكة المتحدة الشقيقة في مختلف المجالات والتي تؤكد على عمق العلاقة المتينة بين البلدين الصديقين، مؤكدا سموه الحرص الدائم على مواصلة تطوير هذه العلاقة لكل مافيه خير وصالح البلدين.

 

وبحث سموه مع اللورد طارق أحمد سبل التعاون والتنسيق حول تقديم المساعدة لقطاع غزة في ظل الظروف القاهرة التي تمر فيها، وحرص المملكة على تقديم المساعدات الإنسانية، كما بحث سموه سبل تعزيز التعاون في إطار العلاقات الاستراتيجية التي تجمع البلدين والحديث حول عدد من القضايا الإقليمية والدولية.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا