العدد : ١٦٨٤٣ - السبت ٠٤ مايو ٢٠٢٤ م، الموافق ٢٥ شوّال ١٤٤٥هـ

العدد : ١٦٨٤٣ - السبت ٠٤ مايو ٢٠٢٤ م، الموافق ٢٥ شوّال ١٤٤٥هـ

أخبار البحرين

مستشار جلالة الملك للشؤون الدبلوماسية يستقبل وزير الدولة لشؤون الشروق الأوسط بالمملكة المتحدة والوفد المرافق

الاثنين ٢٢ أبريل ٢٠٢٤ - 13:32

 استقبل الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة مستشار جلالة الملك للشؤون الدبلوماسية، بمكتبه بقصر القضيبية اليوم الاثنين، اللورد طارق أحمد وزير الدولة لشؤون الشرق الأوسط بالمملكة المتحدة، والوفد المرافق له خلال زيارته للمملكة.
 
وقد رحب الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة باللورد طارق أحمد، مشيدًا  بتميز علاقات الصداقة التي تربط بين مملكة البحرين والمملكة المتحدة، وما يشهده التعاون الثنائي والعمل المشترك بين البلدين الصديقين من تقدم مستمر على المستويات كافة، وبما يجسد تطلعهما الدائم للمضي بكافة أوجه التعاون لآفاق أرحب بما يعزز مصالحهما المشتركة.
 
من جهته، أعرب اللورد طارق أحمد عن اعتزازه بلقاء معالي الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة، مؤكدًا حرص بلاده على توطيد العلاقات مع مملكة البحرين في مختلف المجالات.
 
كما جرى خلال الاجتماع، تبادل وجهات النظر حول عدد من التطورات والمستجدات الحاصلة على الساحتين الإقليمية والدولية محل الاهتمام المشترك.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا