العدد : ١٦٨٤١ - الخميس ٠٢ مايو ٢٠٢٤ م، الموافق ٢٣ شوّال ١٤٤٥هـ

العدد : ١٦٨٤١ - الخميس ٠٢ مايو ٢٠٢٤ م، الموافق ٢٣ شوّال ١٤٤٥هـ

أخبار البحرين

على هامش مشاركته بمؤتمر محيطنا.. وزير النفط والبيئة يجتمع مع وزير البيئة والتغير المناخي القطري

الجمعة ١٩ أبريل ٢٠٢٤ - 16:14

 اجتمع الدكتور محمد بن مبارك بن دينه، وزير النفط والبيئة المبعوث الخاص لشؤون المناخ، مع الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز بن تركي السبيعي، وزير البيئة والتغير المناخي في دولة قطر الشقيقة، وذلك على هامش انعقاد مؤتمر "محيطنا" في مدينة أثينا باليونان تحت شعار "محيطنا.. محيط الإمكانات".

  

ورحب وزير النفط والبيئة بوزير البيئة والتغير المناخي القطري، مشيراً إلى ما يجمع البلدين والشعبين الشقيقين من علاقات أخوية، ومنوهاً إلى أهمية تعزيز وتطوير التعاون البيئي والمناخي بين البلدين الشقيقين، والدفع بالتعاون الإقليمي والدولي نحو مستويات أفضل وتحقيق أهداف التنمية المستدامة والأمن المناخي. 

  

من جانبه؛ أشاد وزير البيئة والتغير المناخي بدولة قطر بالعلاقات الاخوية بين بلاده ومملكة البحرين، مؤكداً اهتمامه بتطوير التعاون والتنسيق الذي يصب في الحفاظ على البيئة والأمن المناخي، متمنياً لمملكة البحرين المزيد من التوفيق والنجاح في مسار العمل البيئي والمناخي. 

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا