العدد : ١٦٨٤٠ - الأربعاء ٠١ مايو ٢٠٢٤ م، الموافق ٢٢ شوّال ١٤٤٥هـ

العدد : ١٦٨٤٠ - الأربعاء ٠١ مايو ٢٠٢٤ م، الموافق ٢٢ شوّال ١٤٤٥هـ

أخبار البحرين

محافظ المحرق يواصل زياراته التفقدية للمنازل المتضررة بسبب الأحوال الجوية والأمطار الاستثنائية

الخميس ١٨ أبريل ٢٠٢٤ - 16:23

تنفيذاً لأوامر صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، واصل السيد سلمان بن عيسى بن هندي المناعي محافظ محافظة المحرق، الزيارات الميدانية التفقدية لعدد من المنازل المتضررة بسبب الأحوال الجوية والأمطار الاستثنائية التي شهدتها المملكة خلال الأيام الماضية، بحضور السيد عبدالعزيز النعار رئيس مجلس المحرق البلدي والمهندس خالد القلاف مدير عام بلدية المحرق، وعدد من مدراء الإدارات بالمحافظة.

وخلال الزيارة التقى بالأهالي واطلع على احتياجاتهم، ناقلاً لهم حرص واهتمام صاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، مؤكداً أن المحافظة ستقوم بحصر الأضرار وإعداد التقارير الشاملة والتوصيات المناسبة بالتعاون والتنسيق مع الجهات الحكومية ذات الاختصاص لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

وعبر المحافظ عن خالص شكره وتقديره للفريق أول الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية، على متابعته الشخصية وتوجيهاته المباشرة، مشيداً بالجهود المبذولة من كافة الجهات الحكومية في التعامل مع آثار تجمعات مياه الأمطار بكافة مدن وقرى المحافظة، مؤكداً على دور المحافظة في التواصل الدائم مع المواطنين والمقيمين.

كلمات دالة

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا