العدد : ١٦٨٥٨ - الأحد ١٩ مايو ٢٠٢٤ م، الموافق ١١ ذو القعدة ١٤٤٥هـ

العدد : ١٦٨٥٨ - الأحد ١٩ مايو ٢٠٢٤ م، الموافق ١١ ذو القعدة ١٤٤٥هـ

أخبار البحرين

رئيس مجلس النواب يهنئ رئيس مجلس النواب المغربي بإعادة انتخابه

السبت ١٣ أبريل ٢٠٢٤ - 18:38

هنأ أحمد بن سلمان المسلم، رئيس مجلس النواب، راشيد الطالبي العلمي، رئيس مجلس النواب بالمملكة المغربية الشقيقة، بمناسبة إعادة انتخابه رئيسًا لمجلس النواب المغربي.
وأشاد رئيس مجلس النواب بما يتمتع به راشيد الطالبي من كفاءة متميزة وخبرة برلمانية عريقة، وإسهامات تشريعية، وجهود مخلصة في دعم العمل البرلماني العربي.
وأكد على عمق العلاقات البحرينية المغربية، التاريخية الوثيقة، وما تشهده من تطور وتعاون ونماء في كافة المسارات، بفضل الرعاية الملكية السامية من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك البلاد المعظم، وأخيه صاحب الجلالة الملك محمد السادس، ملك المملكة المغربية الشقيقة.
وأشار المسلم إلى الاهتمام والحرص المشترك في تعزيز العلاقات البرلمانية، ومواصلة التعاون الثنائي والتنسيق البرلماني بين مملكة البحرين والمملكة المغربية الشقيقة، وتوحيد الرؤى والمواقف في المحافل البرلمانية الإقليمية والدولية، لما فيه خير وصالح البلدين والشعبين الشقيقين، داعيًا المولى عز وجل أن يوفق معاليه ويكلل جهوده بالنجاح والتوفيق، بما يحقق المزيد من التقدم والازدهار للمملكة المغربية وشعبها الشقيق.

كلمات دالة

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا