العدد : ١٦٨٥٦ - الجمعة ١٧ مايو ٢٠٢٤ م، الموافق ٠٩ ذو القعدة ١٤٤٥هـ

العدد : ١٦٨٥٦ - الجمعة ١٧ مايو ٢٠٢٤ م، الموافق ٠٩ ذو القعدة ١٤٤٥هـ

أخبار البحرين

محافظ الشمالية يشيد باللفتة الأبوية لجلالة الملك المعظم في العفو عن عدد من المحكومين

الاثنين ٠٨ أبريل ٢٠٢٤ - 16:49

رفع علي بن الشيخ عبدالحسين العصفور محافظ المحافظة الشمالية باسمه ونيابة عن أهالي المحافظة أسمى آيات الشكر والعرفان إلى مقام حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظّم،  لتفضل جلالته بإصدار مرسوم ملكي سامي شامل بالعفو عن عدد من المحكومين والذين بلغ عددهم 1584 محكومًا، وذلك بمناسبة اليوبيل الفضي لتولي جلالته مقاليد الحكم تزامنًا مع الاحتفالات بعيد الفطر المبارك.

 

وبهذه المناسبة، أكد محافظ الشمالية أن هذا العفو الملكي السامي واللفتة الأبوية من جلالته  تجاه شعبه، تعكس حب الوالد لأبنائه، واهتمام جلالته بتعزيز وحدة وتلاحم المجتمع البحريني، والحفاظ على استقراره الاجتماعي، وتحقيق العدالة الاجتماعية، مؤكدا أنها تمثل فرصة ثمينة لمستقبل مشرق للمحكومين للعودة إلى المجتمع بشكل إيجابي وبناء في ظل العهد الزاهر لجلالته.

 

كما أعرب عن بالغ شكره وتقديره إلى الفريق أول معالي الشيخ راشد بن عبد الله آل خليفة وزير الداخلية على الجهود التي تبذلها الوزارة في رعاية النزلاء وتقديم كافة الخدمات الإصلاحية لهم .

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا