العدد : ١٦٩٨٢ - الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ١٧ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

العدد : ١٦٩٨٢ - الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ١٧ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

أخبار البحرين

رئيس هيئة الكهرباء والماء: الكوادر الوطنية هم الركيزة الأساسية لمواصلة مسارات التنمية والتطوير

الخميس ٠٤ أبريل ٢٠٢٤ - 15:52

أكد المهندس كمال بن أحمد محمد رئيس هيئة الكهرباء والماء، أن الكوادر الوطنية هم الركيزة الأساسية لمواصلة مسارات التنمية والتطوير، وأن مسيرة العمل الوطني تزخر بإسهاماتهم البارزة في كافة المجالات.
وأشار إلى أن برنامج رئيس مجلس الوزراء لتنمية الكوادر الحكومية يسهم في مواصلة الاستثمار في الكوادر الوطنية من خلال صقل مهاراتهم وتدريبهم وتطويرهم، بما يدعم أهداف المسيرة التنموية الشاملة بقيادة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم ، ويحقق رؤى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء.
جاء ذلك خلال لقاء رئيس هيئة الكهرباء والماء اليوم الخميس، بمنتسبي الدفعة التاسعة من برنامج رئيس الوزراء لتنمية الكوادر الحكومية، حيث أشار إلى دور البرنامج في صقل وتطوير مهارات الكوادر الوطنية من خلال إتاحة الفرصة أمامهم للاطلاع على آلية صنع القرار ووضع الخطط للبرامج الحكومية، بما يسهم في تطوير قدراتهم وإكسابهم مجموعة من الخبرات والمعارف بما يثري العمل الحكومي ويسهم في دفع عجلة النمو والازدهار في المملكة.
وأشار إلى دور هيئة الكهرباء والماء في تقديم خدمات مستدامة لجميع المواطنين والمقيمين في مملكة البحرين وفق أعلى مستويات الجودة، من خلال عدة مشاريع استراتيجية تعمل من خلالها الهيئة على تحقيق أهدافها المتعلقة في استدامة وتوفير خدماتها ضمن أعلى المقاييس وبكل كفاءة وفاعلية.
من جانبهم أعرب منتسبو الدفعة التاسعة من برنامج رئيس مجلس الوزراء لتنمية الكوادر الحكومية عن شكرهم وتقديرهم لرئيس هيئة الكهرباء والماء على ما يوليه من حرص واهتمام بدعم الكوادر الوطنية في مملكة البحرين.

كلمات دالة

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا