العدد : ١٦٩٨١ - الخميس ١٩ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ١٦ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

العدد : ١٦٩٨١ - الخميس ١٩ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ١٦ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

الرياضة

تنفيذا لتوجيهات خالد بن حمد ... دعم منتخب شباب كرة اليد ضمن برنامج "صناعة الأبطال"

الجمعة ٢٩ مارس ٢٠٢٤ - 16:17

 تنفيذًا لتوجيهات سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، واستمرارا لمبادرة "صناعة الأبطال" التي أطلقتها اللجنة الأولمبية، تقرر دعم منتخب الشباب لكرة اليد لإقامة معسكر تدريبي استعداد لخوض منافسات دورة الألعاب الخليجية الأولى للشباب والتي ستحتضنها دولة الإمارات العربية المتحدة من 16 أبزيل ولغاية 2 مايو 2024.

وبهذه المناسبة توجه علي عيسى اسحاقي رئيس الاتحاد البحريني لكرة اليد بخالص الشكر والتقدير إلى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة على دعم سموه لمنتخب الشباب لكرة اليد وإصدار توجيهاته بتوفير معسكر تدريبي للمنتخب الشباب بعدما سبق وأن تم اختياره ضمن المبادرة، وهو ما يعكس الجهود التي تبذلها اللجنة الأولمبية البحرينية في سبيل الارتقاء بأداء المنتخبات الوطنية وتطوير قدراتها للمنافسة.

كما ثمن متابعة واهتمام فارس مصطفى الكونجي الأمين العام للجنة الأولمبية في تطبيق هذا البرنامج والسعي الحثيث لاختيار المنتخبات القادرة على التمثيل المشرف، وتطلع اسحاقي بأن يثمر هذا الدعم عن تحقيق نتيجة إيجابية مشرفة بدورة الألعاب الخليجية الأولى للشباب والعودة بالميدالية الذهبية خصوصا في ظل المكانة التي تحتلها كرة اليد البحرينية على الصعيد الخليجي والعربي والقاري والدولي.

ويأتي ذلك الدعم في إطار برنامج "صناعة الأبطال" الذي تم تطبيقه على 6 اتحادات رياضية من بينهم اتحاد كرة اليد وبهدف تعزيز حظوظ المنتخب للمنافسة على الميدالية الذهبية بدورة الألعاب الخليجية الأولى للشباب.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا