العدد : ١٦٩٨٢ - الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ١٧ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

العدد : ١٦٩٨٢ - الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ١٧ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

أخبار البحرين

جلالة ملك الأردن يستقبل سفير مملكة البحرين في عمّان

الأربعاء ٢٧ مارس ٢٠٢٤ - 16:03

استقبل صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المُعظم، ملك المملكة الأردنية الهاشمية، في قصر بيت الأردن، أحمد يوسف الرويعي، سفير مملكة البحرين في عمّان، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي عهد المملكة الأردنية الهاشمية، وذلك بمناسبة انتهاء مهام عمله.

 

وقد ثمن صاحب الجلالة الهاشمية ملك المملكة الأردنية الهاشمية عمق العلاقات التاريخية الوثيقة التي تجمع بين البلدين الشقيقين، وما يشهده التعاون الثنائي بينهما من تنسيق دائم، متمنيًا لمملكة البحرين دوام التقدم والرقي والرخاء، ولـ السفير كل التوفيق في مهام عمله المقبلة.

 

من جهته، أشاد السفير بمتانة العلاقات الأخوية الوطيدة التي تربط بين البلدين وما تشهده من تنامٍ وتطورٍ ملحوظين في شتى المجالات في ظل الحرص المتبادل والرغبة المشتركة من قيادة كلا البلدين في الارتقاء بها لمستويات أشمل خدمةً للمصالح والتطلعات المُتبادلة، مثمنًا الدعم والمساندة المتواصلة التي حظي بها خلال فترة عمله في عمّان مما أسهم بشكل كبير في تسهيل مهامه الدبلوماسية، متمنيًا للأردن الشقيق مزيدًا من الرفعة والرخاء.

 

هذا وأنعم صاحب الجلالة الهاشمية ملك المملكة الأردنية الهاشمية على السفير بوسام الاستقلال من الدرجة الأولى بمناسبة انتهاء مهام عمله في عمّان، تقديرًا للجهود التي بذلها وإسهاماته الطيبة في تنمية وتطوير العلاقات بين البلدين الشقيقين.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا