العدد : ١٦٨٤٦ - الثلاثاء ٠٧ مايو ٢٠٢٤ م، الموافق ٢٨ شوّال ١٤٤٥هـ

العدد : ١٦٨٤٦ - الثلاثاء ٠٧ مايو ٢٠٢٤ م، الموافق ٢٨ شوّال ١٤٤٥هـ

أخبار البحرين

وزيرة شؤون الشباب تكرّم مجموعة من الشباب تقديراً لجهودهم في تقديم الحلول بخدمة المستشار

الثلاثاء ٢٦ مارس ٢٠٢٤ - 12:47

أكدت روان بنت نجيب توفيقي وزيرة شؤون الشباب، أن الوزارة أطلقت العديد من المبادرات الرائدة بهدف الاستماع إلى الشباب، وإشراكهم في صناعة المستقبل، وتمكينهم في مختلف القطاعات، مما جعل من مملكة البحرين نموذجاً يحتذى به في تمكين الشباب، وبناء الثقة فيهم وبأفكارهم ومقترحاتهم.   

 

جاء ذلك خلال استقبال وزيرة شؤون الشباب، لمجموعة من الشباب المبادرين في تقديم حلول للتحديات المطروحة في خدمة المستشار، والتي تعتبر الأولى من نوعها حيث يتم إشراك الشباب في طرح المبادرات والمقترحات التي تعزز من مستوى كفاءة وجودة العمل الحكومي وتسهم في إرساء ثقافة التميز والتنافسية فيه.

   

وأضافت وزيرة شؤون الشباب أنه ولتجاوز التحديات لابدّ من إشراك الشباب الذين يشكلون حاضر المملكة ومستقبلها، ولديهم الدوافع والطموحات لتجاوز مختلف التحديات وتحويلها إلى نقاط انطلاقة للوصول إلى الحلول المتميزة التي تخدم تطلعات المملكة، مؤكدة أن مملكة البحرين وضعت منظومة متكاملة وشاملة لقطاع الشباب جعلت من صوت الشباب مسموعاً وحلولهم موثوق فيها والعمل على تمكينهم من القيادة في مختلف القطاعات. 

  

وأشارت وزيرة شؤون الشباب إلى أن تدشين الاستراتيجية الوطنية لتمكين الشباب، تعد تأكيداً واضحاً على الاستماع إلى صوت الشباب والتعرف على مدى القدرة على تبني أفكارهم ومقترحاتهم في مختلف المجالات، مشيدة في ذات الوقت بالتفاعل الإيجابي من قبل الشباب مع خدمة المستشار وحرصهم على تقديم الحلول القابلة للتطبيق للتحديات الأمر الذي يؤكد توجه الشباب ليكونوا عناصراً فاعلاً في المجتمع.  

 

وفي ختام اللقاء، سلمت وزيرة شؤون الشباب، الشهادات للشباب تقديراً لجهودهم في تقديم الحلول في خدمة المستشار. 

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا