العدد : ١٦٨٥٨ - الأحد ١٩ مايو ٢٠٢٤ م، الموافق ١١ ذو القعدة ١٤٤٥هـ

العدد : ١٦٨٥٨ - الأحد ١٩ مايو ٢٠٢٤ م، الموافق ١١ ذو القعدة ١٤٤٥هـ

أخبار البحرين

الرئيس التنفيذي لهيئة التخطيط والتطوير العمراني: الشباب البحريني ثروة الوطن الحقيقية

الاثنين ٢٥ مارس ٢٠٢٤ - 15:03

 أكد المهندس أحمد عبدالعزيز الخياط الرئيس التنفيذي لهيئة التخطيط والتطوير العمراني أن الشباب البحريني هم ثروة الوطن الحقيقية وأن النهضة والتنمية تُبنى بعزمهم وإصرارهم.

 

وأشار بمناسبة يوم الشباب البحريني الذي يصادف 25 مارس من كل عام، إلى أن تخصيص يوم للاحتفاء بالشباب البحريني يعكس الرؤية الثاقبة لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم  واهتمامه بالشباب البحريني إيمانًا بدورهم الكبير في الدفع بعجلة التنمية والتقدم التي تشهدها البلاد.

 

ولفت إلى أن الدعم والمتابعة التي يحظى بها الشباب البحريني من قبل الحكومة برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء  آتت بثمارها من خلال الإنجازات التي يحققها الشباب البحريني في كل يوم على كافة الأصعدة وهو أمر مشرف ويدعو للفخر.

 

وثمّن الخياط الدور الكبير لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، في مجال تطوير العمل الشبابي والارتقاء به بما يتماشى مع رؤية البحرين الاقتصادية 2030، من خلال دعمهم وتمكينهم ومنحهم الأدوار والفرص الملائمة لصناعة مستقبل المملكة، حيث قدموا خير مثال على المستوى المحلي والعالمي.

 

وبهذه المناسبة أعرب الرئيس التنفيذي عن أسمى آيات التهاني والتبريكات لكافة الشباب البحريني، مثمنًا جهودهم ومساعيهم الرائدة في دعم المسيرة التنموية الشاملة التي تشهدها المملكة، مؤكدًا أهمية الابتكار والإبداع والعطاء في مختلف المجالات وضرورة الاستثمار في الطاقات وتطوير المواهب والإبداعات من أجل بناء الوطن.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا