العدد : ١٦٨٤٣ - السبت ٠٤ مايو ٢٠٢٤ م، الموافق ٢٥ شوّال ١٤٤٥هـ

العدد : ١٦٨٤٣ - السبت ٠٤ مايو ٢٠٢٤ م، الموافق ٢٥ شوّال ١٤٤٥هـ

أخبار البحرين

جلالة الملك المعظم يتلقى برقية تهنئة من وزيرة شؤون الشباب بمناسبة يوم الشباب البحريني

الأحد ٢٤ مارس ٢٠٢٤ - 15:37

تلقى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم  برقية من سعادة السيدة روان بنت نجيب توفيقي وزيرة شؤون الشباب، رفعت فيها إلى مقام جلالته الكريم أسمى آيات التهاني وأصدق التبريكات بمناسبة يوم الشباب البحريني، الذي يصادف يوم الخامس والعشرين من شهر مارس من كل عام.

 

وأكدت أن هذه المناسبة الوطنية تحمل العديد من الدلالات بشأن المكانة والاهتمام الذي يحظى به شباب المملكة من رعاية جلالة الملك المعظم، وإيمانه بأهمية الشباب وطاقاتهم المبدعة وتأثيرهم في استدامة مسيرة النماء الشامل باعتبارهم ثروة الوطن الحقيقة.

 

وأضافت أن الاحتفال بيوم الشباب البحريني يعكس مدى اهتمام الحكومة برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء  بقطاع الشباب، وفي ظل اهتمام ومبادرات سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، وسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية.

 

وقالت وزيرة شئون الشباب إن يوم الشباب البحريني يمثل فرصةً للتأكيد على جهود الشباب والشابات، ودورهم الحيوي في مسيرة التنمية، سائلة المولى عز وجل أن يحفظ جلالة الملك المعظم، وأن يسبغ عليه موفور الصحة والسعادة وطول العمر .

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا