العدد : ١٦٨٤٣ - السبت ٠٤ مايو ٢٠٢٤ م، الموافق ٢٥ شوّال ١٤٤٥هـ

العدد : ١٦٨٤٣ - السبت ٠٤ مايو ٢٠٢٤ م، الموافق ٢٥ شوّال ١٤٤٥هـ

أخبار البحرين

الشيخ خالد بن عبد الله يؤكد تعزيز الشراكة في بُعدها الاستراتيجي بين البحرين والسعودية لدعم تحقيق التكامل في أوجهه المختلفة

الأحد ٢٤ مارس ٢٠٢٤ - 13:48

أكد الشيخ خالد بن عبد الله آل خليفة، نائب رئيس مجلس الوزراء، أهمية مواصلة تعزيز أوجه الشراكة القائمة في بُعدها الاستراتيجي بين مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية على نحو يدعم المساعي الرامية إلى تحقيق مزيد من التكامل في مختلف المجالات عبر البناء على ما أفرزته العلاقات الأخوية التاريخية والمتميزة من منجزات متقدمة تخدم الأهداف المشتركة لكلا البلدين وشعبيهما الشقيقين في ظل قيادة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك البلاد المعظم، وأخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، عاهل المملكة العربية السعودية .

 

كما نوَّه بما يحظى به التعاون بين البلدين من متابعة واهتمام صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، وأخيه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء بالمملكة العربية السعودية، وذلك تحقيقاً للرؤى والتطلعات المشتركة التي تنفذ من خلال مبادرات نوعية ذات آثار إيجابية معززة لآفاق العمل الثنائي بينهما، لاسيما في المجالات الاقتصادية والتنموية.

 

جاء ذلك لدى لقائه في مكتبه بقصر القضيبية اليوم بحضور محمد بن ثامر الكعبي، و المهندس إبراهيم بن حسن الحواج، وزير الأشغال، المهندس صالح بن ناصر الجاسر، وزير النقل والخدمات اللوجستية بالمملكة العربية السعودية.

 

وفي مستهل اللقاء، رحَّب بـ الوزير السعودي والوفد المرافق، مؤكداً ما تمثله هذه الزيارة من تجسيد واقعي لضرورة تبادل الخبرات الفنية والتجارب العملية بين البلدين الشقيقين، وبخاصة في مجال مستقبل النقل لدعم وتبني ونشر أحدث أساليب النقل، وتهيئة بنيتها التحتية الموفرة للسلامة المرورية المتكاملة على الطريق.

 

من جانبه، أعرب المهندس صالح بن ناصر الجاسر، وزير النقل والخدمات اللوجستية بالمملكة العربية السعودية، عن شكره لـ نائب رئيس مجلس الوزراء على حفاوة اللقاء، مؤكداً أن العلاقات الأخوية الراسخة بين البلدين والشعبين الشقيقين تعد دافعاً لمواصلة التنسيق الثنائي بين الجانبين، راجياً لمملكة البحرين دوام التقدم والازدهار.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا