العدد : ١٦٨٤١ - الخميس ٠٢ مايو ٢٠٢٤ م، الموافق ٢٣ شوّال ١٤٤٥هـ

العدد : ١٦٨٤١ - الخميس ٠٢ مايو ٢٠٢٤ م، الموافق ٢٣ شوّال ١٤٤٥هـ

المال و الاقتصاد

الجهاز الوطني للإيرادات يعقد ورشة عمل حول مفاهيم تطبيق القيمة المضافة

الأربعاء ٢٠ مارس ٢٠٢٤ - 14:30

نظم الجهاز الوطني للإيرادات ورشة عمل حول مفاهيم تطبيق القيمة المضافة، وذلك ضمن الجهود المبذولة لنشر الوعي فيما يتعلق بالقيمة المضافة، وحرصاً على تعريف الخاضعين للقيمة المضافة بآليات تطبيقها وطريقة تقديم إقراراتها، حيث لاقت الورشة تفاعلاً مثمراً بحضور أكثر من 140ممثلاً من قبل الخاضعين للقيمة المضافة.

ويأتي تنظيم هذه الورشة ضمن مساعي الجهاز الحثيثة الهادفة إلى الإلمام بآليات تطبيق القيمة المضافة والجوانب الفنية والتنظيمية المتصلة بها، وتقديم كافة المعلومات التي تسهم في تحقيق أقصى درجات الكفاءة والفاعلية وما تتطلبه هذه القطاعات من جوانب فنية، كما حرص ممثلي الجهاز على تخصيص فقرة للإجابة على كافة الأسئلة والاستفسارات وذلك لإتاحة التواصل الفعال بين جميع الأطراف.

وأشار الجهاز إلى استمراره في تنظيم ورش العمل بشكل دوري لنشر الوعي وتقديم الدعم اللازم للخاضعين، داعياً الراغبين في الانضمام إلى ملء استمارة التسجيل المتاحة على موقع الجهاز الوطني للإيرادات، والتي ستُمكن المعنيين من التواصل مع المسجلين وتوفير البيانات الخاصة للورش المزمع عقدها خلال الفترة المقبلة.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا