العدد : ١٦٨٤٠ - الأربعاء ٠١ مايو ٢٠٢٤ م، الموافق ٢٢ شوّال ١٤٤٥هـ

العدد : ١٦٨٤٠ - الأربعاء ٠١ مايو ٢٠٢٤ م، الموافق ٢٢ شوّال ١٤٤٥هـ

الرياضة

انطلاق بطولة القائد العام لقوة دفاع البحرين الرمضانية للشطرنج الأولى

الثلاثاء ١٩ مارس ٢٠٢٤ - 14:26

انطلقت تحت رعاية المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة القائد العام لقوة دفاع البحرين مساء أمس الاثنين، بطولة القائد العام لقوة دفاع البحرين الرمضانية للشطرنج الأولى، وذلك بحضور الفريق طبيب الشيخ محمد بن عبدالله آل خليفة رئيس المجلس الأعلى للصحة رئيس مجلس إدارتي جمعية الحكمة للمتقاعدين ومؤسسة مركز عبدالله بن خالد لرعاية الوالدين، والفريق الركن عبدالله بن حسن النعيمي وزير شؤون الدفاع.

 

وتنظم مؤسسة مركز عبدالله بن خالد لرعاية الوالدين البطولة الرمضانية بالتنسيق مع الاتحاد البحريني للشطرنج، وتقام منافساتها خلال الفترة من 16 مارس وحتى 1 أبريل المقبل، ويشارك فيها عدد من محبي اللعبة من المواطنين والمقيمين من الناشئين والهواة والمحترفين في مملكة البحرين، إضافة إلى مشاركة ذوي الهمم والأيتام.

 

ويأتي تنظيم بطولة القائد العام لقوة دفاع البحرين الرمضانية للشطرنج في نسختها الأولى بهدف تعميق الروابط الاجتماعية، كما ستسهم البطولة في تعزيز المهارات الذهنية والاستراتيجية لدى المشاركين واللاعبين في منافساتها.

 

حضر انطلاق البطولة عدد من كبار ضباط قوة دفاع البحرين والمدعوون من محبي ومشجعي هذه اللعبة.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا