العدد : ١٦٩٨١ - الخميس ١٩ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ١٦ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

العدد : ١٦٩٨١ - الخميس ١٩ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ١٦ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

الرياضة

الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يكلف عبدالرحمن عبدالقادر و حسين البحار بإدارة مباريات كأس آسيا لكرة الصالات 2024

السبت ١٦ مارس ٢٠٢٤ - 16:20

 كلف الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، مقيم ومكتشف الحكام الآسيوي لكرة الصالات عبدالرحمن عبدالقادر والحكم الدولي لكرة الصالات حسين البحار؛ للمشاركة في إدارة مباريات كأس آسيا لكرة الصالات 2024، والتي ستحتضنها تايلند.

وتقام النهائيات الآسيوية لكرة الصالات خلال الفترة 17وحتى 28 أبريل 2024، بمشاركة 16 منتخبًا.

واختار الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، مقيّم ومكتشف الحكام الآسيوي لكرة الصالات عبدالرحمن عبدالقادر؛ ليكون مقيمًا للحكام في البطولة، كما اختار الحكم الدولي المونديالي لكرة الصالات حسين البحار للمشاركة في إدارة مباريات البطولة، إلى جانب 19 حكمًا آخرًا.

ويعد التكليف الصادر من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم تأكيدًا على المكانة المتميزة التي يتمتع بها التحكيم البحريني على جميع المستويات بما فيها حكام كرة الصالات، إذ يعد حسين البحار من ضمن قائمة نخبة حكام آسيا لكرة الصالات للعام 2024، وسبق له إدارة العديد من المباريات المهمة على مختلف الأصعدة، ومن أبرزها مشاركته في إدارة مباريات كأس العالم لكرة الصالات 2021، كما يعد عبدالرحمن عبدالقادر من مقيّمي الحكام الآسيويين لكرة الصالات، وسبق له الإشراف على مهمات مماثلة في العديد من البطولات.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا