العدد : ١٦٩٨٢ - الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ١٧ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

العدد : ١٦٩٨٢ - الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ١٧ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

الرياضة

الأمين العام للجنة البارالمبية البحرينية يلتقي سفير فرنسا لدى المملكة

الاثنين ١١ مارس ٢٠٢٤ - 13:43

 التقى علي محمد الماجد، الأمين العام للجنة البارالمبية البحرينية، إيريك جيرو تيلم، سفير الجمهورية الفرنسية لدى مملكة البحرين، على هامش فعالية بمناسبة يوم المرأة العالمي، بالتعاون مع الجامعة الملكية للبنات.

 

وخلال اللقاء، قدم الأمين العام للجنة البارالمبية البحرينية عرضًا موجزًا عن الإنجازات التي حققتها اللجنة وأهم الاستضافات الدولية التي نظمتها المملكة البحرينية، إضافة إلى الدعم والمساندة التي تقدمها المملكة لذوي العزيمة.

 

وتم استعراض خلال اللقاء بعض الإنجازات المهمة التي حققتها اللجنة، بما في ذلك تنظيم البطولات والمسابقات الرياضية للأشخاص ذوي العزيمة، وتطوير برامج التدريب والتأهيل الرياضي، وتوفير المعدات والتجهيزات اللازمة للرياضيين.

 

وفي هذا السياق، أشاد السفير الفرنسي بجهود المملكة في تعزيز رياضة ذوي العزيمة وتوفير الفرص الرياضية المناسبة للأشخاص ذوي العزيمة.

 

وخلال الحفل بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، ألقى الأمين العام للجنة البحرينية للبارالمبية كلمة أكد فيها على إنجازات المرأة في مختلف المجالات على مدار العام يأتي هذا اليوم كتكريم لهن على مساهماتهن القيمة في المجتمع.

 

وتخلل الحفل مداخلات أربع نساء ملهمات في مجال رياضة ذوي العزيمة؛ وهن فجر البنعلي وإيمان حسن، المديرة الفنية في اللجنة البارالمبية، وفيّ العصفور، مدربة بوتشيا لذوي العزيمة، والبطلة اللاعبة رولا العمري، حيث تحدثن عن دورهن في دعم وتحفيز رياضة المرأة ذوات العزيمة، وما حققنه للوصول إلى ما هن عليه الآن. أشير أيضًا إلى دورهن البارز في هذا المجال.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا