العدد : ١٦٨٤٢ - الجمعة ٠٣ مايو ٢٠٢٤ م، الموافق ٢٤ شوّال ١٤٤٥هـ

العدد : ١٦٨٤٢ - الجمعة ٠٣ مايو ٢٠٢٤ م، الموافق ٢٤ شوّال ١٤٤٥هـ

المجتمع

تحت شعار "رمضان شراكة وتكافل" ... 1200 سلة رمضانية مساهمة خيرية من أصحاب الأعمال والمحسنين

الأحد ١٠ مارس ٢٠٢٤ - 16:38

تواصلت عملية تسلم المحافظة الشمالية للسلال الرمضانية التي يتبرع بها المحسنين في مملكة البحرين، حيث استلمت المحافظة 1200 سلة رمضانية مقدمة من شركة إبراهيم خليل كانو ، ومبرة محمد جميل بن منصور العريض، ومركز الجنان الطبي، وشركة Amfa، وأسواق الأسرة، ونادي روتاري المنامة، وشركة أمد بعيد للكهرباء، وذلك مساهمةً منهم في الأعمال الخيرية التي تقوم بها المحافظة استقبالاً للشهر الكريم تحت شعار "رمضان شراكة وتكافل".

 

وفي هذا الصدد، أشاد علي بن الشيخ عبدالحسين العصفور محافظ المحافظة الشمالية بالدور البناء الذي تقوم به مختلف المؤسسات في مملكة البحرين لدعم الأسر البحرينية والمساهمة في رفع الأعباء المعيشية لذوي الدخل المحدود والأسر المتعففة خلال شهر رمضان المبارك، مؤكداً أنه جاري العمل في المحافظة لحصر هذه الأسر بالتعاون مع مؤسسات المجتمع المدني في مختلف قرى ومناطق المحافظة من أجل البدء في توزيع هذه السلال قبل حلول الشهر الكريم.

 

وبين أن هذا الاجراء يتواكب مع جهود المحافظة في تطبيق محاور برنامج المدن الصحية خاصة المحور الثاني الذي يركز على التعاون والشراكة والدعوة بين القطاعات، وبما تقوم به من دور بناء في رفع العوز والحاجة لدى الأهالي خاصة خلال شهر رمضان الكريم، مبيناً أن دور المحافظة هو ضمان توجيه هذه المساعدات إلى مستحقيها في كافة المناطق لتخفيف عنهم في مواجهة الحياة المعيشية، داعيا الله سبحانه وتعالى أن يعيد شهر رمضان على الجميع في خير ويمن وبركات.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا