العدد : ١٦٨٤٢ - الجمعة ٠٣ مايو ٢٠٢٤ م، الموافق ٢٤ شوّال ١٤٤٥هـ

العدد : ١٦٨٤٢ - الجمعة ٠٣ مايو ٢٠٢٤ م، الموافق ٢٤ شوّال ١٤٤٥هـ

المجتمع

إدارة المعلومات الجنائية تعلن عن مواعيد العمل خلال شهر رمضان المبارك

السبت ٠٩ مارس ٢٠٢٤ - 12:51

 أعلنت إدارة المعلومات الجنائية بالإدارة العامة للمباحث والأدلة الجنائية بأن مواعيد العمل خلال شهر رمضان المبارك بالمكتب الخارجي التابع لها في مقر الإدارة العامة للمرور بالمحافظة الجنوبية سوف تكون من الساعة 8 صباحاً وإلى غاية الساعة 2 ظهراً، فيما سيكون بمركز الخدمة الافتراضي من الساعة 8 صباحًا وإلى غاية الساعة 3 مساءً، مع ضرورة حجز موعد قبل الذهاب للفرع عن طريق تطبيق (مواعيد).

 

ودعت الإدارة  الجمهور كافة إلى الاستفادة إلكترونياً من الخدمات المُقدمة من أجل توفير الوقت والجهد وسرعة الإنجاز، حيث يمكن طلب الخدمة عَبرَ التقديم الإلكتروني عن طريق بوابة الحكومة الإلكترونية، وطباعة استمارة الطلبات المتواجدة بموقع إدارة المعلومات الجنائية www.cri.gov.bh.

 

ويمكن للراغبين في الحصول على المزيد من المعلومات أو الاستفسار عن خدمات إدارة المعلومات الجنائية الاتصال بمركز الاتصال على هاتف رقم : 17872373، أو تقديم استفساراتهم وملاحظاتهم ومقترحاتهم على تطبيق الواتساب وتقديم الشكاوى عبر النظام الوطني للمقترحات والشكاوى (تواصل)، كما يمكنهم طلب خدمة الاتصال المرئي عبر حجز موعد مسبق عن طريق تطبيق (مواعيد).

 

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا