العدد : ١٦٩٨٢ - الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ١٧ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

العدد : ١٦٩٨٢ - الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ١٧ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

أخبار البحرين

وزيرة شؤون الشباب تفتتح معرض الصور التاريخية في مركز تمكين شباب السهلة الجنوبية

الجمعة ٠٨ مارس ٢٠٢٤ - 16:00

افتتحت روان بنت نجيب توفيقي وزيرة شؤون الشباب، معرض الصور النادرة والتاريخية التي تحكي تاريخ قرية السهلة الجنوبية والجوانب الشبابية، وذلك في مركز تمكين شباب السهلة الجنوبية، بحضور فاضل عباس رئيس مجلس إدارة المركز وأعضاء مجلس الإدارة وعدد من المدعوين.  

 

وبهذه المناسبة، أكدت ، أن الوزارة تولي مراكز تمكين الشباب أهمية كونها تمثل البيئة المثالية والحاضنة الآمنة والداعمة للشباب البحريني، عبر تقديمها لمحتوى شبابي من شأنه تلبية متطلبات الشباب وتنميتهم مهارياً وثقافياً وفكرياً، وبناء قدراتهم واكتشاف وصقل وإبراز المواهب الشبابية في المجالات المختلفة.

 

كما أشادت وزيرة شؤون الشباب بالجهود الخيرة التي يبذلها مركز تمكين شباب السهلة الجنوبية على صعيد استقطاب طاقات الشباب، وتنمية ميولهم واهتماماتهم المتنوعة وشغل أوقات فراغهم بالأنشطة المفيدة التي تسهم في صقل شخصياتهم وتطور من مهاراتهم، متمنياً لأسرة المركز دوام النجاح والتوفيق في أداء مسؤولياتهم الوطنية تجاه الشباب.  

 

من جهته، أشاد رئيس مركز تمكين شباب السهلة الجنوبية بدعم وزيرة شؤون الشباب للمركز واهتمامها بالأنشطة والبرامج التي يقيمها والرامية إلى تمكين الشباب في مختلف المجالات، الأمر الذي ساهم في تخريج العديد من الشباب المدعمين بالمهارات والخبرات في المجالات الشبابية والاجتماعية والثقافية والفكرية والرياضية، مؤكداً حرص مجلس الإدارة على استدامة الفعاليات الشبابية وإطلاق المزيد منها بطريقة عصرية تتوافق مع احتياجات الشباب.  

 

وفي نهاية حفل الافتتاح قامت وزيرة شؤون الشباب بتكريم الرؤساء السابقين الذين تعاقبوا على رئاسة المركز تقديراً لدورهم في وضع اللبنات الأولى للمركز الشبابي، كما التقت باللجنة النسائية في المركز.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا