العدد : ١٦٩٨٢ - الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ١٧ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

العدد : ١٦٩٨٢ - الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ١٧ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

أخبار البحرين

رئيس المحكمة الدستورية يستقبل النائب العام بجمهورية مصر العربية

الخميس ٠٧ مارس ٢٠٢٤ - 16:01

استقبل المستشار عبدالله بن حسن البوعينين رئيس المحكمة الدستورية، صباح اليوم الخميس، المستشار محمد شوقي عياد النائب العام بجمهورية مصر العربية الشقيقة والوفد المرافق له بحضور ريهام محمد خليل سفيرة جمهورية مصر العربية الشقيقة، الذي يقوم بزيارة رسمية إلى مملكة البحرين.

وفي بداية اللقاء، رحب رئيس المحكمة الدستورية بالنائب العام والوفد المرافق، منوهًا بالتعاون البناء والتنسيق المشترك بين مملكة البحرين وجمهورية مصر العربية الشقيقة.

وقد قام النائب العام والوفد المرافق له بجولة ميدانية في أروقة المحكمة الدستورية، استمع خلالها إلى شرح مفصل عن تاريخ المبنى الذي أنشئت عليه المحكمة الدستورية وما تضمنه من تاريخ عريق منذ تأسيسه عام 1937م في عهد المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ حمد بن عيسى آل خليفة حاكم البحرين الأسبق طيب الله ثراه.

وفي ختام الزيارة أعرب النائب العام عن إعجابه بما تتمتع به المحكمة الدستورية في مملكة البحرين من إجراءات قضائية وضمانات دستورية متطورة ومتقدمة تطبق أعلى المعايير والممارسات الدولية المتبعة في هذا الشأن، حيث أبدى شكره وتقديره لرئيس المحكمة الدستورية والقائمين على هذا الصرح القضائي على حفاوة الاستقبال الذي قوبل بها الوفد.

كلمات دالة

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا