العدد : ١٦٩٨٢ - الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ١٧ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

العدد : ١٦٩٨٢ - الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ١٧ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

أخبار البحرين

جلالة الملك المعظم يتلقى برقية تهنئة من سمو وزير شؤون الديوان الملكي بمناسبة اليوبيل الفضي لتولي جلالته مقاليد الحكم

الأربعاء ٠٦ مارس ٢٠٢٤ - 16:25

 تلقى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم  برقية تهنئة من سمو الشيخ علي بن عيسى بن سلمان آل خليفة وزير شؤون الديوان الملكي بمناسبة اليوبيل الفضي لتولي جلالته مقاليد الحكم في البلاد.

رفع سموه في البرقية أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى المقام السامي لحضرة صاحب الجلالة الملك المعظم بهذه المناسبة، معرباً عن عظيم الفخر والاعتزاز بما تحقق ويتحقق في عهد جلالته الزاهر من منجزات حضارية وتنموية شاملة طالت وشملت مختلف أوجه مسارات العمل الاقتصادية والاجتماعية والتشريعية بفضل رؤى وتوجيهات وقيادة جلالته الحكيمة، والتي أسهمت في المضي قدماً بخطوات واثبة وحثيثة طيلة الخمسة والعشرين عامًا الماضية.

 

داعياً الله تعالى أن يعيد أمثال هذه المناسبات العزيزة على جلالته بموفور الصحة والسعادة وطول العمر، لمواصلة مسيرة الخير والعطاء التي تشهدها المملكة وعلى شعب البحرين الكريم والذي تحققت له أعلى مراتب الرقي والازدهار والرفعة في ظل عهد جلالته الميمون .

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا