العدد : ١٦٩٨٢ - الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ١٧ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

العدد : ١٦٩٨٢ - الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ١٧ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

أخبار البحرين

القائد العام لقوة دفاع البحرين يجتمع مع عدد من كبار ضباط قوة دفاع البحرين

الثلاثاء ٠٥ مارس ٢٠٢٤ - 14:52

اجتمع المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة القائد العام لقوة دفاع البحرين بحضور الفريق الركن عبدالله بن حسن النعيمي وزير شؤون الدفاع، والفريق الركن ذياب بن صقر النعيمي رئيس هيئة الأركان، مع عدد من كبار ضباط قوة دفاع البحرين، صباح اليوم الثلاثاء.

وخلال الاجتماع قٌدم إيجاز إلى القائد العام لقوة دفاع البحرين عن أهم مراحل التطوير والتحديث التي تشهدها قوة دفاع البحرين، مؤكدًا معاليه على أنه بفضل من الله عز وجل، ‏ومن ثم توجيهات حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم القائد الأعلى للقوات المسلحة، وبمتابعة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة رئيس مجلس الوزراء، تستمر قوة دفاع البحرين في حرصها الدائم نحو عملية البناء لقدراتها البشرية ومنظوماتها القتالية لتحقيق أعلى مستويات الجاهزية الإدارية والعسكرية بعزيمة وإصرار لتنفيذ الواجب العسكري الوطني حفاظًا على مقدرات الوطن ومنجزاته.

كلمات دالة

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا