العدد : ١٦٩٨٢ - الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ١٧ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

العدد : ١٦٩٨٢ - الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ١٧ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

أخبار البحرين

سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة يستقبل الكاتب أمين صالح

الثلاثاء ٠٥ مارس ٢٠٢٤ - 14:41

استقبل سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة الممثل الخاص لحضرة صاحب الجلالة الملك المعظم، بمكتبه في قصر القضيبية اليوم الثلاثاء، الكاتب البحريني أمين صالح.

وقد رحب سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة بالكاتب أمين صالح، مشيدًا سموه بدوره وإسهاماته في إثراء الساحة الأدبية البحرينية والعربية من خلال إبداعه الأدبي، وتجربته الكتابية الممتدة عبر سنوات طويلة، والمتنوعة في مجالات الأدب والكتابة والترجمة، وتجعله واحدًا من أبرز الأدباء في مملكة البحرين وفي العالم العربي.

كما هنأ سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة الكاتب أمين صالح بمناسبة فوزه بجائزة "سلطان بن علي العويس الثقافية" في دورتها الثامنة عشر (2022 ـ 2023) في مجال القصة والرواية والمسرح، مؤكدًا سموه أن فوزه بهذه الجائزة الثقافية الرفيعة والتي تضاف إلى غيرها من الأوسمة والجوائز المحلية والخليجية والعربية التي حصل عليها تؤكد مكانته المتميزة بين الأدباء والكتاب والمفكرين العرب، متمنيًا له مواصلة النجاح في مسيرته الأدبية التي تثري الساحة الخليجية والعربية.

من جانبه، أعرب الكاتب أمين صالح عن بالغ شكره لسمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة على استقبال سموه له، وتقديره لتشجيع ودعم سموه لكل ما يسهم في الارتقاء بالفكر والثقافة والأدب في مجالاتهم المختلفة.

كلمات دالة

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا