العدد : ١٦٩٨٢ - الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ١٧ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

العدد : ١٦٩٨٢ - الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ١٧ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

أخبار البحرين

وزيرة شؤون الشباب تؤكد أهمية توسيع الشراكات الإقليمية لتدريب الشباب البحريني

الثلاثاء ٠٥ مارس ٢٠٢٤ - 13:27

أكدت روان بنت نجيب توفيقي وزيرة شؤون الشباب حرص الوزارة على توسيع دائرة تعاونها المحلي والإقليمي والرامية إلى تمكين الشباب البحريني والعمل على دعم الجهود الوطنية لاستدامة تطوير الكوادر الشابة من خلال توفير برامج تدريبية وتعليمية متميزة للشباب، ودعم مشروعاتهم وتهيئتهم للدخول في سوق العمل ومنحهم الفرص لاكتساب الخبرات القيمة والمهارات اللازمة لبناء مستقبل أفصل.

جاء ذلك خلال استقبال وزيرة شؤون الشباب، في مكتبها، الدكتور عمرو عبدالله المدير الإقليمي لبرنامج مؤسسة التعليم من أجل التوظيف، والسيد مصطفى عبد اللطيف المؤسس والمدير التنفيذي لمنصة "EYouth "المتخصصة في تعليم وتوظيف الشباب.

وخلال اللقاء بحثت الوزيرة توفيقي مع المدير الإقليمي لبرنامج مؤسسة التعليم من أجل التوظيف، والمؤسس والمدير التنفيذي لمنصة "EYouth" أوجه التعاون المشترك من خلال إطلاق برامج مشتركة موظفة للشباب البحريني، وتوفير نخبة من المدربين والخبراء في مجالات التدريب وأفضل الفرص التعليمية التدريبية للشباب البحريني، وتقديم مبادرات لخلق فرص اقتصادية لفئة الشباب المبدعين وتزويد الشباب بالمهارات المطلوبة للدخول في سوق العمل بالإضافة إلى تصميم برامج تدريبية للشباب في العديد من القطاعات.

ومن جانبهما أعرب المدير الإقليمي لبرنامج مؤسسة التعليم من أجل التوظيف، والمؤسس والمدير التنفيذي لمنصة "EYouth" عن تقديرهما لوزيرة شؤون الشباب لحرصها على بحث أوجه التعاون والفرص المتاحة لتقديم برامج مشتركة للشباب البحريني، مؤكدين أهمية فتح نطاقات أوسع في إطلاق برامج ذات نوعية خاصة تساهم في تزويد الشباب البحريني بخبرات ومهارات في مختلف المجالات.

كلمات دالة

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا