العدد : ١٦٩٨٢ - الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ١٧ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

العدد : ١٦٩٨٢ - الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ١٧ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

أخبار البحرين

الخدمات الطبية الملكية تستقبل الرئيس التنفيذي للفورمولا واحد

الأحد ٠٣ مارس ٢٠٢٤ - 16:22

استقبلت إدارة الخدمات الطبية الملكية - المستشفى العسكري بحضور العميد طبيب محمد أحمد، المساعد الفني لقائد الخدمات الطبية الملكية والقائم بأعمال مدير المستشفى العسكري السيد ستيفانو دومينيكالي الرئيس التنفيذي للفورمولا واحد.

وخلال الزيارة، أعرب العميد طبيب محمد أحمد عن بالغ شكره للمبادرة النبيلة والإنسانية للسيد ستيفانو دومينيكالي بلقائه بعدد من الأطفال المرضى بالمستشفى وذلك في إطار زيارته لمملكة البحرين بالتزامن مع جائزة البحرين الكبرى للفورمولا واحد.

وقام ستيفانو بتبادل أطراف الحديث مع الأطفال المرضى، مؤكدًا أهمية الدعم النفسي كمعيار أساسي من معايير الرعاية اللازمة للأطفال المرضى، وذلك لمنح الأطفال المتواجدين في المستشفيات وغير القادرين على حضور فعاليات الفورمولا واحد، فرصة بلقائهم وإدخال البهجة والسرور عليهم، معربًا عن إعجابه بمستوى التنسيق والشراكة بين الجهات الحكومية والخاصة في دعم هؤلاء المرضى ورعايتهم.

حضر الزيارة العقيد خالد البوعينين، المساعد الإداري لقائد الخدمات الطبية الملكية، الدكتورة رنا عبدالرحمن الغتم، استشاري تقويم الأسنان والفكين وعدد من كبار المسؤولين من الخدمات الطبية الملكية وحلبة البحرين الدولية.

كما قامت الخدمات الطبية الملكية بتقديم فرصة مميزة للأطفال المرضى من المستشفى العسكري ومستشفى الملك حمد الجامعي ومركز البحرين للأورام للتواصل عن بعد مع سائقي وفرق البطولة العالمية في سباق جائزة البحرين الكبرى للفورمولا واحد.

ونسقت إدارة المستشفيات التابعة للخدمات الطبية الملكية مع ذوي الأطفال المرضى لمنح الأطفال المتواجدين في المستشفيات وغير القادرين على حضور الفعاليات، فرصة للقيام بجولة في حلبة البحرين الدولية وحضور السباقات واللقاء مع المتسابقين وفرق البطولة العالمية عن طريق الاتصال المرئي المباشر باستخدام جهاز الروبوت الآلي من شركة Awabot.

وقال العميد طبيب الشيخ فهد بن خليفة بن سلمان آل خليفة قائد الخدمات الطبية الملكية إنه تم التعاون والتنسيق مع حلبة البحرين الدولية  تعزيزًا للشراكة المجتمعة وسعيًا لمشاركة أطفالنا المرضى المقيمين بالمستشفيات في الفعاليات الإقليمية والعالمية، وبث السعادة وروح الفرح مما له الأثر على صحتهم النفسية.

كلمات دالة

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا