العدد : ١٦٩٨٢ - الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ١٧ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

العدد : ١٦٩٨٢ - الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ١٧ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

أخبار البحرين

سمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء ينوه بالمستويات المتقدمة التي وصل إليها التعاون المشترك بين البحرين والإمارات على الأصعدة كافة

السبت ٠٢ مارس ٢٠٢٤ - 20:01

أكد صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء عمق العلاقات الأخوية التي تربط مملكة البحرين ودولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، والتي تستند إلى أسس متينة من الروابط التاريخية والشراكات الاستراتيجية المميزة، مشيرًا إلى ما تحظى به هذه العلاقات من رعاية واهتمام من حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة.

جاء ذلك لدى لقاء سموه بمطار الصخير اليوم، أخيه سمو الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، حيث نوه سموه بالمستويات المتقدمة التي وصل إليها التعاون المشترك بين البلدين الشقيقين على الأصعدة كافة، مشيرًا إلى الحرص الذي توليه مملكة البحرين بتعزيز التعاون الثنائي وفتح آفاق جديدة تسهم بالدفع بمسارات هذا التعاون وتحقق التطلعات المشتركة للبلدين والشعبين الشقيقين.

وقد نقل سمو الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان إلى صاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء تحيات وتقدير أخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وأصدق تمنياتهما لمملكة البحرين وشعبها بدوام التقدم والرخاء، فيما أبلغه صاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء بنقل خالص تحياته وتمنياته إلى أخيه صاحب السمو رئيس الدولة، وأخيه صاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي ، ولشعب دولة الإمارات الشقيق بالمزيد من الرفعة والازدهار.

ونوه سموه بما تتمتع به دولة الإمارات الشقيقة بقيادة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة من مكانة رفيعة وما تواصل تحقيقه من إنجازات على مختلف الصعد، لافتًا للمبادرات العالمية المقدرة لدولة الإمارات في دعم مختلف الجهود التي تصب في خدمة الإنسانية وترسيخ قيم التعايش والتسامح والتعاون بين الشعوب، مشيدًا سموه بجهود سمو ولي عهد أبوظبي في تعزيز مسيرة النهضة التنموية والحضارية المباركة التي تشهدها الدولة الشقيقة في كل المجالات.

وخلال اللقاء، تم استعراض آخر المستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية، والمواضيع ذات الاهتمام المشترك وسبل تعزيزها على مختلف المستويات.

من جانبه، أعرب سمو الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان عن شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء على حفاوة الاستقبال، وما يوليه سموه من اهتمام بتعزيز مسارات التعاون بين مملكة البحرين ودولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، متمنيًا لمملكة البحرين دوام التقدم والازدهار في ظل قيادة حضرة صاحب الجلالة ملك البلاد المعظم.

كلمات دالة

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا