العدد : ١٦٨٥٩ - الاثنين ٢٠ مايو ٢٠٢٤ م، الموافق ١٢ ذو القعدة ١٤٤٥هـ

العدد : ١٦٨٥٩ - الاثنين ٢٠ مايو ٢٠٢٤ م، الموافق ١٢ ذو القعدة ١٤٤٥هـ

الرياضة

منتخب الحرس الوطني يحرز المركز الأول في بطولة الجيش الباكستاني لروح الفريق السابعة

السبت ٠٢ مارس ٢٠٢٤ - 11:06

أحرز منتخب الحرس الوطني الميدالية الذهبية في بطولة الجيش الباكستاني لروح الفريق السابعة والمركز الأول على الفرق المشاركة في البطولة، والتي نظمها الجيش الباكستاني بمشاركة 12 دولة و7 فرق من الجمهورية الباكستانية، في حين تمثلت الفرق المشاركة في البطولة كلاً من؛ البحرين، والسعودية والتي شاركت بـ 4 فرق، وقطر، والأردن، والمغرب، والولايات المتحدة، وتركيا، وأوزبكستان، وتايلند، وكازخستان، وسريلانكا، والمالديف.

 

وبهذه المناسبة؛ رفع قائد الفريق أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى الفريق أول الركن سمو الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة، رئيس الحرس الوطني، وإلى الفريق الركن الشيخ عبدالعزيز بن سعود آل خليفة مدير أركان الحرس الوطني، بمناسبة تحقيق المراكز المتقدمة للفريق، وبما يحرزه من نتائج مشرفة تضاف إلى سجل أنجارات الحرس الوطني بمختلف البطولات العسكرية والرياضية التي ينظمها أو التي يشارك بها، وذلك لتمثيل مملكة البحرين في جميع المحافل الدولية والإقليمية.

 

وبين قائد الفريق أن البطولة استمرت مدة 60 ساعة متواصلة من العمل الشاق في تنفيذ المهمات التي تتطلب الجهد والتعب، وتعاون الفريق لاجتيازها بأفضل صورة وأقل ضرر والعمل الجاد لتحقيق الهدف من المشاركة والفوز بالمراكز الأولى من البطولة.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا