العدد : ١٦٩٨٢ - الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ١٧ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

العدد : ١٦٩٨٢ - الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ١٧ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

أخبار البحرين

رئيس قطاع الشؤون العربية والأفريقية بوزارة الخارجية يجتمع مع عدد من المسؤولين من وزارة الشؤون الخارجية والتعاون والموريتانيين في الخارج

الخميس ٢٩ فبراير ٢٠٢٤ - 17:05

اجتمع السفير أحمد الطريفي رئيس قطاع الشؤون العربية والأفريقية بوزارة الخارجية، مع كل من السفير حمزة امعيليم مدير إدارة أفريقيا، والسفير داكيتي كابا محمدو مصطفى مدير إدارة الاتحاد الأفريقي، وذلك في مقر وزارة الشؤون الخارجية والتعاون والموريتانيين في الخارج.
وقد تناول الجانبان العلاقات المتميزة والمتنامية التي تربط البلدين الشقيقين، وسبل فتح آفاق التعاون على كافة الأصعدة، كما تبادل الجانبان وجهات النظر في أهم القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.
وأكد الجانبان على أهمية تكثيف التنسيق والتشاور في كافة المستويات في سبيل تعزيز العمل العربي المشترك وتنمية الشراكات الإقليمية والدولية مع التكتلات والمنظمات ذات الصلة خصوصًا في القارة الأفريقية، وذلك تزامنًا مع الرئاسة القادمة لمملكة البحرين لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة في دورته الـ 33، مع الرئاسة الدورية للجمهورية الإسلامية الموريتانية الشقيقة للاتحاد الأفريقي لسنة 2024.

كلمات دالة

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا