العدد : ١٦٩٨٢ - الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ١٧ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

العدد : ١٦٩٨٢ - الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ١٧ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

أخبار البحرين

وزير الداخلية يتفقد الاستعدادات الأمنية لإنجاح سباق "الفورملا1"ويؤكد على تسجيل قصة نجاح وطنية جديدة انطلاقاً من رسالة الانفتاح والتعايش والسلام التي تحملها البحرين

الخميس ٢٩ فبراير ٢٠٢٤ - 15:27

تفقد الفريق أول الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية ، صباح اليوم ، الاستعدادات والترتيبات الأمنية التي اتخذتها وزارة الداخلية ، بالتعاون مع الجهات المعنية ، لإنجاح بطولة جائزة البحرين الكبرى لسباقات الفورمولا1 والتي تعكس مكانة مملكة البحرين المتميزة ، كونها موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط ، وتتمتع بتاريخ مشرّف على خارطة رياضة السيارات على مستوى العالم.
وأكد الوزير، خلال زيارته إلى حلبة البحرين الدولية حيث كان في استقباله الفريق طارق بن حسن الحسن رئيس الأمن العام ، أن مساهمة وزارة الداخلية في تسجيل قصة نجاح وطنية جديدة خلال هذه النسخة الاستثنائية من الحدث الرياضي العالمي ، في ذكراه العشرين ، يأتي انطلاقاً من رسالة الانفتاح والتعايش والسلام التي تحملها مملكة البحرين ، كأول دولة في الشرق الأوسط تحتضن هذه الرياضة وفي ظل ما تتمتع به من قدرة وجاهزية وسمعة طيبة في مجال تنظيم البطولات العالمية.
وأشار إلى أن وزارة الداخلية ، عملت على توفير كافة الإمكانيات لتهيئة الأجواء الآمنة لإنجاح هذا السباق العالمي ، وفق أعلى مستويات من الكفاءة والجاهزية الأمنية في اطار تقديم خدمات أمنية متميزة وعلى أعلى مستوى من الكفاءة والمهنية.
وخلال الجولة التفقدية ، اطلع وزير الداخلية على الإجراءات والخطط الموضوعة لتأمين هذا السباق العالمي وجماهيره وكافة المشاركين فيه، وتحقيق الانسيابية المطلوبة في الحركة المرورية داخل الحلبة وفي محيطها والشوارع والطرق المؤدية إليها، حيث تم دراسة هذه الإجراءات والتدريب عليها بشكل دقيق من خلال عدد من الفرضيات الأمنية التي نفذتها الأجهزة الأمنية المشاركة، لافتاً معاليه إلى ما تتمتع به الأجهزة الأمنية من خبرات متراكمة لإنجاح هذا الحدث الرياضي العالمي.

كلمات دالة

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا